رامي رضوان: دنيا وايمي لا ترتديان ملابس سوداء أمام دلال عبد العزيز 

 

 

عاد الإعلامي رامي رضوان امس لتقديم برنامجه من جديد بعد عدة أيام حصل خلالها على أجازة بسبب وفاة والد زوجته النجم الكبير سمير غانم، وقال رضوان في أول ظهور له انه عانى طوال الفترات الماضية من الشائعات السخيفة التي من أثرب بالسلب علي أسرة الفنان سمير غانم. 


وكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز وقال انها مازالت في حالة حرجة، موضحا أنهم مازالوا يخفوا عنها خبر وفاة الفنان سمير غانم وان دنيا وايمي لم يرتدوا امامها الملابس السوداء تماما حتى لا تتفهم أي شي، بالاضافة إلي أنهم أغلقوا التليفزيونات في الغرفة التي ترقد بها حتى لا تعلم أي شي. 


وكان رامي رضوان قد قال في منشور له منذ ايام "الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)".


وأضاف "لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها. الحمد لله على كل شيء.نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".


وانهى منشوره قائلا "توضيح: مسحة حماتي سلبية..لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي. الحالة لاتزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب