رامي رضوان يعود الى الشاشة ويكشف تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

بعد غياب عن تقديمه برنامجه التلفزيوني بسبب وفاة عمه الفنان سمير غانم حرص الإعلامي رامي رضوان على التعليق على وفاته قائلا: «يمكن البعض من الأصدقاء والزملاء مكنشي متوقع إن أكون موجود النهاردة»، معللا أن سبب تواجده اليوم لتقديم برنامج «مساء dmc»، يعود لسببين أولهما: أنه لم يحب أن يثقل على إدارة القناة بعدما طالت فترة غيابه، موجها الشكر لها على عدم إجباره على العودة إلى العمل، أما السبب الثاني فلرغبته الشخصية في توضيح بعض الحقائق والكواليس الخاصة بوفاة الفنان الراحل.

وأشار خلال مقدمة برنامج «مساء dmc»، المذاع على شاشة dmc، أن الفترة الأخيرة شهدت نشر بعض المعلومات غير الصحيحة عن هذا الأمر، وكذلك عن الحالة الصحية لأم زوجته، الفنانة دلال عبدالعزيز.

وطالب الإعلامي جميع مشاهديه بأن يقدروا الحالة التي هو متواجد عليها الآن، بعد رحيل والد زوجته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، متابعا: «مفيش شك الفراق صعب، لكن الموضوع بيبقى أصعب كمان لما يكون اللي بيفرقنا هو مصدر سعادتنا وبهجتنا، وهنا بتكلم بصيغة الجمع عشان مقصدشي أسرتي أنا بقصد كل الناس».

وواصل: «كل الناس اللي بيقولوا مشفناش قبل كده كل الحزن اللي عشناه في الأيام الأخيرة، مع رحيل أي نجم أو فنان»، مؤكدا في الوقت ذاته على كامل تقديره واحترامه لكل النجوم الفنية التي رحلت عن عالمنا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب