توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر آيار/مايو من العام 2021 على الصعيد المهني للأبراج؟ وهل سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالأحداث والمفاجآت والأخبار السارة للأبراج؟ لمعرفة المزيد، تابعوا مع "الجميلة" أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021 

 

برج الحمل

تتراجع الحظوظ بين السبت ٢٢ والأحد ٢٣، ومطلوب منك التروّي وعدم التسرُّع في أي مجال أو إتخاذ قرارات وكُن واعياً وواقعياً. ادرس كل الإمكانيات بموضوعية وحرص، وتستفيد يوم الإثنين ٢٤ من بعض الفرص التي تتاح لك حتى تجد عملاً إذا كنت تبحث عن عمل، كما أنَّ الجو المهني يبدو مناسب جداً. تتكيف مع الأجواء الجديدة رغم تراجع بعض الكواكب التي تحدث بلبلة ضيئلة عليك في الإجمال.

برج الثور

كن متروّياً عزيزي الثور يوم السبت ٢٢ والأحد ٢٣، تطورات مهمة وأحداث عملية وفرص مالية تدرسها بهدوء. تبرز فكرة تُنوِّر لك طريقك عن طريق الصدفة وتجعلك تعي لأمر أنت تبحث عنه. لا تراهن على أوهام بين يومي الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥، وكن هادىء جداً ومتحفظ وحريص في هذين اليومين. السماء المهنية صافية جداً في آخر الشهر هذا، خاصة إبتداءً من يوم الأربعاء ٢٦، رغم الإشكالات والعراقيل بين الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥ كما سبق وقلنا، وربما أيضاً الأحد ٣٠ والإثنين ٣١.

برج الجوزاء

إذا إنتصرت على ذاتك في الأسبوع الماضي فتُحقق نجاحاً ملفتاً وكبيراً جداً، بين يوم السبت ٢٢ والثلثاء ٢٥. تُعدّ الفترة هذه جيدة جداً، وقد تُعطي حكم صائب على بعض الأمور، وتدافع عن رأيك بطريقة جيدة جداً، خاصة يوم الأحد ٢٣. تُقدِم على مبارزة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر شرط أن تبقى محايداً ومحافظ على حدود مع الأطراف. لا شيء يمنعك من تحقيق بعض الطموحات، ويساندك الحظ جداً عزيزي الجوزاء خاصة بين يومي الأحد ٣٠ والإثنين ٣١، بسبب جهودك التي ستُثمر، وتنتصر على بعض الأخصام. نصيحة الفلك لك بالتواضع والليونة في التصرفات وعدم التعالي على زملاؤك والمقربين.


برج السرطان

يحصل الخسوف  في تاريخ ٢٦، في برج القوس وهذا يعني تغييرات مهمة في بعض الأحيان ودرامية، وتطال مكان عملك أو ربما أحد العاملين معك الذي قد تتطور قصة تخصه أو وضع مالي يخص الزوج أو الشريك. حاذر من الوقوع في فخ الغدر أو الغش بين يوم الجمعة ٢٨ والسبت ٢٩، وحاول تعليق مشاريعك في هذين اليومين وتأجيل توقيع العقود، ولا تبحث عن أي شيء أو تفاوض وضع حداً لجموح معين أو حماسة ولا تكابر تجاه بعض الظروف والأحداث الطارئة.

برج الأسد

عزيزي الأسد لديك أشخاص في حياتك يكونوا لهم أثر كبير لإنجاح اعمالك وقد يدعمون مشاريعك ويكونون حاضرين لمساعدتك. تصادف جو رقيق وسعيد جداً خاصة بين يوم الأربعاء ٢٦ ويوم الخميس ٢٧، لكن هناك معاكسة قبل ذلك بين يوم الإثنبن ٢٤ والثلثاء ٢٥، ويرتبون عليك بعض التنازلات وعدم التشبث في رأيك، وعدم تعليق أهمية على التفاصيل او على السطحيات. لا تحكم على المظاهر لأنها لا تعكس ما يحدث فعلا وعليك ان تكون حذراً جداً خاصة من هؤلاء الناس اللذين يتظاهرون أنهم من المحبين. إبحث دائماً عن العمق والحقيقة وانتصر على الذبذبات الصغيرة والمشاكل التي تنتظرك في آواخر الشهر.

برج العذراء

عليك مواكبة التطورات في الأسبوع هذا، خاصةً السبت ٢٢، بسبب تأثيراتها على مجرى أمورك ومهما يحصل في الشأن العام يُعتبر مهما لك. قد تسمع كلاماً مهماً وتتعمق في مواضيع أساسية وقد تشارك في محاضرة أو حضور مناسبة عامة فكرية او ثقافية أو فنية. يكون سهلاً عليك إقناع بعض المسؤولين بخططك وبرامجك وهذا يُساعدك على النجاح. تتقدم بخطى ثابتة نحو إنجاز مهم، وقد تجد عملاً إذا كنت عاطلاً عن العمل أو تشعر بتفاؤل وأمل كبير خاصةً يومي الجمعة ٢٨ والسبت ٢٩.

برج الميزان

ستعمل بجهد قوي وحياتك ستكون دقيقة جداً حتى تحقق أمنية وترقية. تُساعدك الأفلاك على بلوغ الأهداف بين السبت ٢٢ والاحد ٢٣، ويعتبران هذان اليومان واعدان جداً، لا بل من افضل الفترات لإحداث تغييرات في حياتك التي قد تُقدم عليها أو ربما تحصل بفعل القدر. تدعمك الكواكب، ويحدث الخسوف الواقع في ٢٦ تغيير لمصلحتك ويؤثر على آخر الاسبوع من الشهر. مطلوب منك دائما التأني بين يوم الجمعة ٢٨ ويوم السبت ٢٩، فإذا عرض عليك أمر ما كُن متحفظاً جداً لأنَّ وضع القمر مع بعض الكواكب الثانية يكون معاكس لك.

برج العقرب

تستفيد من حظ يرافق خطواتك يوم الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥، وتتبدَّد بعض المخاوف وتُقبِل على بعض الإنجازات وتحدث صدف تخدم طموحاتك شرط أن تبقى معتدل في كل شيء. مطلوب منك التأني ومناقشة أوضاع مالية إبتداءً من يوم الأربعاء ٢٦ والخميس ٢٧، من دون تسرُّع. الصبر مطلوب وحتى لو كنت تشعر أنك متفوق على الآخرين في تحليلاتك وإدراكك، لكن عليك التوقع حدوث بعض المعوقات. عالج المشاكل في هدوء في الوقت الضروري والتأجيل ليس لمصلحتك. لا تقوم بتحديات في آخر يومين من الأسبوع أي الأحد ٣٠ والإثنين ٣١، ويحذرك الفلك في هذين اليومين من متاعب وإشكالات ونزاعات وبعض الخصومة وربما يؤدي الأمر إلى خطورة أكبر وعنف.

برج القوس

حاذر من حرب في محيطك ومن نزاعات في الفترة هذه. ناقش مسائلك المادية بين السبت ٢٢ والإثنين ٢٤، وتعتبر الفترة هذه جيدة لدرس النفقات ومراجعة المصاريف ودرس الارباح وإعادة النظر في بعض الإستثمارات. يحمل لك يوم الثلثاء ٢٥ والأربعاء ٢٦ خبراً جيداً وتسجل نقاط لمصلحتك وتفاجئك اوضاع مالية مناسبة. قد تقطف ثمار جهودك الماضية حتى ولو أنَّ الأوضاع الشخصية تكون دقيقة جداً. يتحدث الخسوف الذي يحصل في برجك يوم ٢٦ عن إنقلابات في حياة بعض المقربين أو عن تغييرات آتية لبعض الأصدقاء أو لمسؤول في مهنتك وسترى أنَّ هذا الخسوف سيؤدي فيما بعد إلى تغييرات تحصل وقد تكون مهمة جداً. لا شك أنَّ الشهر هذا كان دقيقاً وفيه الكثير من التقلبات والإهتمام في صحتك ويرتب عليك تصحيحات كثيرة وخاصة تصحيح في الأرقام التي ممكن ان تفاجئك بين يوم السبت ٢٩  والإثنين ٣١، هناك تغييرات في الأرقام او تكتشف شيئاً أو أخطاء وتعيد حسابات.

برج الجدي

قد يكون لكلمة تقال لك وقع مهم لدى بعض المسؤولين. تحمل الفترة هذه إنعطاف على أثر كلمات لك، وتتلقى دعماً من صديق أو من جهة مقربة منك جداً بين يوم الخميس ٢٧ ويوم السبت ٢٩. يدافع عنك البعض ويقفون إلى جانبك في محنة معينة أو في وضع يتعلق بأحد المقربين. تكون الديناميكية كبيرة وتتحدى العراقيل وتُلفت الإهتمام  وتوحي بالثقة، لكن رغم ذلك حاذر من سوء تفاهم مع مسؤول او أحد الزملاء. كن واضحاً في كلامك ولا تترك مجال للإلتباس.

برج الدلو

يؤلمك ويزعجك ان ترى الأمور تتعقّد وقد يخاصمك الحظ قليلاً، بين الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥. لا تنسى أنَّ جوبيتور إنتقل من برجك إلى برج الحوت. قد يُهَيّء لك أنك تتراجع في الفترة هذه وكل الذي يحصل يفقدك شيئاً إكتسبته، لكن أحياناً يكون هذا الشعور مُضخَّم قليلاً، ولا يكون صحيحاً. تُكذّب الاحداث إنطباعاتك يوم الاحد ٣٠ والإثنين ٣١، ويطرأ ما يفاجئك إيجابياً ويعيد الإطمئنان إلى قلبك بسبب وجود القمر في موقع مناسب جداً مع الأفلاك الأخرى.

برج الحوت

يُكافئك القدر في هذين اليومين وتحصل على ترقية أو تتولى مسؤولية جديدة، او تقبل عرض مهم جداً من دون نقاش، لكن حاذر من بعض الحسد أو من وضع العصي في الدواليب من قبل بعض الأخصام بين الاربعاء ٢٦ والخميس ٢٧، ولا تستهين بقدرتهم في توليد الشكوك في نفسك.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج للنصف الثاني من عام 2021 مهنياً

لماذا هذه الأبراج مفلسة بشكل دائم؟

هدفك في الحياة وفق الأبراج

 

 

أضف تعليقا