توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الرابع من شهر آيار/مايو من العام 2021 على الصعيد العاطفي للأبراج؟ وهل سيكون هذا الاسبوع حافلاً بالأحداث والمفاجآت والأخبار السارة للأبراج؟ لمعرفة المزيد، تابعوا مع "الجميلة" أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر مايو 2021 على الصعيد العاطفي


برج الحمل

يحصل الخسوف يوم الأربعاء ٢٦ في منزلك التاسع أي في برج القوس، ولا يزعجك أبداً، لا بل يكون مؤشر خير ومناسب لك، ويحمل لك تغييرات إيجابية بين يوم الأربعاء ٢٦ والخميس ٢٧ تحديداً. تشعر بالرضا خاصة إذا تحقق مشروع لك، ويدعوك الفلك للتروّي إبتداءًا من يوم الجمعة ٢٨ والسبت ٢٩، ولا تكن متهوراً وذلك لأنَّ هذان اليومان يعتبران معاكسان. مطلوب منك التروّي وعدم التسرُّع بإتخاذ القرارات خاصة بين السبت ٢٩ والإثنين ٣١. تحمل الفترة هذه المفاجآت، أو ربما إرباكات تكون صاعقة جداً في البدء ثم تجد الحلول بصورة طبيعية وبدون جهود تُذكر.

برج الثور

يكون الحب في الفترة هذه حظوظه قليلة بسبب كوكبي أورانوس ونبتون اللذان ينذران ببعض الفوضى والإلتباس والتوتر. كن متحفظ جيداً يومي الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥، لأنَّه من الممكن أن تكون الوقائع غير منسجمة ومختلفة مع توقعاتك. أما بين الجمعة ٢٨ والسبت ٢٩، تسمع خبراً جيداً جداً وتستريح من هم أو من قلق.

برج الجوزاء

عليك أن تنتبه جداً يومي الأربعاء ٢٦ والخميس ٢٧ حتى لا تواجه صدمة معينة أو تشعر بالإهانة لسبب أو لآخر. تكون الأمور جيدة بين السبت ٢٢ والثلثاء ٢٥، وآفاق جميلة جدا أنت موعود فيها.

برج السرطان

عليك الإبتعاد عزيزي السرطان عن الإحتكاكات بين يوم السبت ٢٢ والاحد ٢٣،  خاصة إذا كنت على خلاف مع الطرف الآخر، أو كنت تمُّر  بقضية طلاق. أفضل يومين في الأسبوع الأخير هما الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥، وقد تتجه للأفضل بعد يومين من الخلافات والنزاعات. تُصحح المسار وهذا مهم جداً وبسرعة كبيرة وقد يطرأ أمراً يساعدك على تصحيح هذا المسار. يبدأ ساتورن في التراجع بتاريخ ٢٣، ويؤثر تراجعه وينتج عنه آثار سلبية، وهذا يحتم عليك عدم إتخاذ قرار في حياتك الشخصية مهما كان هذا القرار.

 

برج الأسد

كن على ثقة أنَّ جوبيتور داعم لك، الشمس، ماركور وفينوس  داعمين لك أكثر ويجعلوك قادر على ترتيب  الأمور لمصلحتك. الفترة التي تقع بين يوم الجمعة ٢٨ والإثنين ٣١، لها بُعد إجتماعي وعاطفي مهم جداً، لكن كن متحفظاً في اليومين الأخيرين أي الأحد ٣٠ والإثنين ٣١، بسبب الفلك الذي يُولِّد حواجز في طريق نجاحك رغم أنَّ هناك بعد عاطفي وإجتماعي. دفاعك قوي جداً وإستعداداتك لقمع التحديات تكون دائماً شديدة عند الأزمات. تنتصر بتفاؤلك وإيجابيتك على كل المعوقات.

برج العذراء

تنقشع السماء إذا كنت تشعر بالضيق إبتداءً من الإثنين ٢٤،  وترى أنَّ الأشياء أصبحت أفضل، لكن الفلك يحذرك من إعطاء ثقتك دون تدقيق بين الأربعاء ٢٦ والخميس ٢٧. تجنب المخاطر  والنزاعات وقد يحاول أحدهم إستفزازك. عليك ان تبقى هادئاً وتصبر وتضبط أعصابك إذا حصل أي إستفزاز. قد تثار حولك مشاكل كبيرة، فحاول أن تكون على الحياد.

برج الميزان

تكون الأوضاع الفلكية حالمة جداً بين يوم السبت ٢٢ والثلثاء ٢٥. تُساعدك الأفلاك لتضع كل الفرص والإمكانيات لجانبك. عزيزي الميزان تحظى في تغيير مهم جداً ولمصلحتك يحدث بين الأحد ٣٠ والإثنين ٣١.

برج العقرب

عزيزي العقرب تعيش مغامرة عاطفية في أول يومين من الأسبوع الأخير يعني بين السبت ٢٢ والاحد ٢٣، ولديك بعض المغامرات الجميلة. تكون مرتاحاً لأحداث تدفعك لإدراك أموراً كانت غائبة عنك. تعرف أكثر ما هي أولوياتك وكأنَّ لديك خيار تقوم فيه في هذين اليومين أو ظروف تُساعدك على القيام في هذا الخيار.

 

برج القوس

تكون علاقاتك الشخصية مشوقة جداً ومليئة بالشغف بين يوم السبت ٢٢ ويوم الاحد ٢٣. تتطلع على جديد وتكتشف شيئاً كان غامضاً جداً، وتفتح اوراقك وتبين أموراً كنت متحفظاً عليها او يحصل شيئاً يدفعك إلى الامر هذا. قد تنعم بيومين رومانسيين الأحد ٣٠ والإثنين ٣١، وقد تذهب إلى لقاء سرّي او تكون على موعد مع مفاجآت حلوة وإتصالات تنعش قلبك.

برج الجدي

تمُّر في فترة مهمة وتتلقى خلالها معلومات غنية تخدم مصالحك وتُضيء على قراراتك وتتمتع بحظ لا بأس به، وتتلقى نتائج مشجعة جداً في مساعيك الشخصية والعائلية. إضبط أعصابك في الوقت هذا وابحث على حلول دون إنفعالات.

برج الدلو

عزيزي الدلو تشعر بالإستقرار وتتوصل إلى الهناء بين يوم السبت ٢٢ والأحد ٢٣. تفرح بخبر على الصعيد العائلي أو تحتفل في مناسبة أو تجتمع مع أفراد العائلة حتى تُعلن عن جديد.

برج الحوت

عزيزي الحوت ما زلت تناقش وضع عائلي أو شخصي مهم حتى تاريخ الأحد ٢٣، وقد تجد حلاً لمسألة عالقة أو تحسم وضعاً لم يعد يحتمل التسويف والتأجيل. تتمتع بقدرة هائلة على الإقناع وتكون كل مفاوضاتك واعدة بين السبت ٢٢ والأحد ٢٣. ترتاح لأجواء يومي الإثنين ٢٤ والثلثاء ٢٥، وتجد ضالتك خلالهما. قد تذهب إلى موعد غرامي جميل أو تلتقي بالحبيب أو تتوصل لمصالحة بعد خصام آخر يومين من الشهر هذا. لديك وضع رومانسي مهم ومصالحة وشعور بالأمان ولقاء إستثنائي ومفاجأة جميلة.

اقرئي أيضاً:

5 أبراج رومانسية تحب أن تقع في الحب

الصديقة الوفية لكل برج من الأبراج

أفضل وأسوأ زوج وفق الأبراج

 

أضف تعليقا