النجوم يودعون سمير غانم ورسالة مؤثرة من عادل إمام

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي على نعي الفنان المصري سمير غانم، الذي وافته المنية بعد عصر اليوم.

الرسالة الأبرز كانت من الفنان عادل امام على موقع "فيسبوك"  حيث قال كلمات مؤثرة وقال: "مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي .. حتوحشني أوي"، وأرفق تعليقه بصورة نادرة تجمعهما".

وأعرب الفنان أحمد مكي عن حزنه الشديد لرحيل سمير غانم وقام بنشر صورة له عبر حسابه على تطبيق "أنستقرام" وأرفقها بتعليق قائلا: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون .. رحم الله الفنان الكبير سمير غانم، خالص التعازى لأسرة الفنان الكبير".

الفنانة التونسية هند صبري كتبت: "فنان من طراز نادر كنت أشعر دائما أنه فرد من العائلة، وهو من أكثر من كانوا يضحكوننا ويخرجونا من أي حالة نفسية بمجرد مشاهدة أي مشهد له.. وداعا آخر أضواء ثلاثي المسرح الجميل".

 

وكتبت إليسا عبر حسابها على "تويتر": "نجم جديد بيودعنا بعد مسيرة طويلة من الأحلام اللي زرعها وتركها للمكتبة العربية بكاملها، سمير غانم.. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، الحياة ظالمة وسرقتك من دون ما نقدر نودّعك متل ما بتستحق".

أحلام نشرت صورة الفنان الراحل وغردت قائلة: "اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم منزله، اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وذرية خيرا من ذريته، وزوجا خيرا من زوجه، اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جنات الخلود".

ونشر الفنان اللبناني راغب علامة صورة جمعته بالفنان الراحل خلال إحدى الحفلات وعلق: "رحمة الله عليك يا حبيبنا، وحبيب الملايين، ورفيق الأجيال،.. رحل الكبير سمير غانم بعد أن أسعد الناس على مدى أكثر من 50 عاما، البقاء لله"

نانسي عجرم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب