أحمد السقا يتجاهل كليًا أزمة محمد سامي مع "المتحدة"... فهل قصد أن يشمت به؟

بعد مشكلة المخرج محمد سامي مع الشركة "المتحدة" وتفاعل الكثير من نجوم الوسط الفني وزملائه معه، ومحاولة البعض الصلح بينهما، إلا أن اللافت كان تجاهل الفنان أحمد السقا لهذه القضية بشكل كلي من ناحية دعمه لسامي.  

 

وقد أثار تجاهل السقا الكثير من الجدل، لا سيما وأنه آخر النجوم الذين تعاونوا معه من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض بشهر رمضان الماضي.  

 

وكشف مصدر مقرب من النجم أحمد السقا أنه غير راض عن الشكل النهائي الذي خرج به المسلسل، خصوصًا بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحصول السقا على لقب الأسوأ هذا العام في أغلب الاستفتاءات التي تم الإعلان عنها بعد الموسم الرمضاني باختيار النقاد الفنيين المصريين والعرب، مضيفًا أن السقا شعر أن المخرج محمد سامي خدعه وجعله يشارك في عمل فني لا يحظى بإعجاب الجمهور أو النقاد.  

 

وأضاف المصدر أن السقا حزين لأنه بذل مجهودًا كبيرًا في تجسيد الشخصية، وحاول تقديمها بالشكل المطلوب، كما أنه سعى للتغيير من شكله ورسم ملامح الشخصية بصورة مختلفة تمامًا عن نوعية الأدوار التي قدمها من قبل طوال مشواره الفني، وكان يظن أن هذا المسلسل سيحظى بنجاح كبير على مستوى الوطن العربي، خصوصاً أنه العمل الدرامي الأول الذي يجمع بينه وبيلن صديقه النجم المصري أمير كرارة، لكن المخرج محمد سامي لم يستطع تقديم العمل بالشكل الذي ينال إعجاب الجمهور.  

 

واستكمل المصدر حديثه بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها أحمد السقا مع “سامي” ويخيب أماله، بل هناك سابقة أخرى بينهما وهي تخص فيلم “سري للغاية” الذي تم وقفه بعد تصوير أغلب مشاهده بسبب احتوائه على العديد من الأخطاء والمشاكل الفنية، وهو الأمر الذي جعل “السقا” يشعر بالضيق من تصرفات المخرج، ورفض دعمه في أزمته الأخيرة مثلما فعل عدد من النجوم والنجمات الذين تعاونوا معه بأعماله الفنية، وأبرزهم النجم المصري أحمد زاهر ومنة فضالي وإدوارد والنجمة اللبنانية نور وهيدي كرم وهدير عبد الناصر ومحمد مهران. وجمع مسلسل “نسل الأغراب” إلى جانب النجمين المصريين أحمد السقا وأمير كرارة كل من مي عمر وفردوس عبد الحميد ودياب وإدوارد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.  

 

أضف تعليقا