أحمد العوضي يوضّح حقيقة انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعد تصريحه "الغريب"


 في أول تعليق بعد انتشار خبر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز 

لم يسلم الفنان أحمد العوضي من شائعات الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسب تعليق كتبه على حسابه الخاص في موقع "انستغرام"، رأى البعض أنه يلمّح إلى سوء علاقته بزوجته.

لكن أحمد رد فورًا على هذه الشائعات صباح يوم الخميس، والتي انتشرت بشكل واسع مساء الأربعاء بعد منشوره الذي جاء فيه: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك".

وقال أحمد في تصريحات صحافية إن الشائعات التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية عارية عن الصحة، لافتًا إلى أنها مجرد أقاول تظهر بين الحين والآخر.

 

 

ووصف العوضي من أطلقوا هذه الشائعات بـ”الناس الفاضية”، مؤكدًا:”حد يسيب حياته”، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه الحديث بشكل يومي على كل شائعة تطارده، لأن الأقاويل كثيرة. وكان الفنان المصري قد رد مؤخرًا على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، إثر خلافات في كواليس تصوير مسلسلهما "اللي ملوش كبير"، مؤكدا أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها.

وقال العوضي في أول ظهور له في رمضان، خلال برنامج "ستوديو9090": "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا".

ووجه العوضي رسالة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنه وزوجته لا يهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما "اللي مالوش كبير"، والتي تبين ظهور كل منهما على حدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها. 

يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" شهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، وشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب