عمر كمال يشعل زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أشعل الفنان الشعبي عمر كمال حفل زفاف الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" والفنان أحمد العوضي (سيف الخديوي) ضمن أحداث الحلقة 23 من مسلسل اللي مالوش كبير التي عرضت اليوم.

وقدم عمر كمال أغنية خاصة للعروسين الذين احتفلا بالزفاف وسط حضور الأهل والأقارب بعد خروج "غزل" من السجن.

ونشر عمر كمال عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقطع فيديو له، وهو يقدم الأغنية التي تحمل اسم المسلسل، وكتب كلماتها مؤلف أغاني المهرجانات مصطفى الجن، وكتب "استنوني بكرة في مسلسل اللي مالوش كبير".

وكانت الحلقة 22 شهدت خروج "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها.

وكان  "سيف الخديوي" كافح من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.

ياسمين عبد العزيز كانت قد نشرت صورتها برفقة أحمد وكأنه حفل لزفافهما الذي تحقق  في التمثيل وفي الحقيقة لم يحصل، حيث تزوجا بسرية وجون اقامة أي حفل.

ونشرت ياسمين فيديو آخر وهي مرتدية فستان الزفاف أرفقته بتعليق "هنعلم تاني فيكم" هذه العبارة المبهمة لم يفهمها الجميع، فما الذي قصدته ياسمين يا ترى؟

مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب