معلومات غريبة عن محمد سامي لا يعرفها الكثيرون

 

 

بعد ان اصبح المخرج محمد سامي الاكثر شهرة بين مخرجين جيله بسبب الازمة الاخيرة التي حدثت له مع الشركة المتحدة للانتاج الفني، كان لابد من معرفة بعض المعلومات الخاصة بحياته الفنية والشخصية، والتي من الممكن ان يتعجب لها الكثيرون ، لذلك سوف نستعرض لك تلك المعلومات في السطور التالية.

ولد محمد سامي في القاهرة، ودرس في الجامعة الأمريكية هو الأبن الوحيد لدكتور الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية سامي عبد العزيز  و والدته هي النائية البرلمانية صبورة السيد  نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة سليبه التعليمية و عضو مجلس إدارة كلية دار العلوم بجامعة القاهرة.

بدأ محمد سامي مشواره الاخراجي مع الكليبات الغنائية، حيث افتتح مكتباً للاخراج بمنطقة الزمالك بالقاهرة وصور أول كليب له للفنان هيفاء وهبي بعنوان "انت تاني" ثم كليب " مليون احساس" لنفس المطربة ايضا.

الغريب في الامر أن محمد سامي لم يتعلم الإخراج من المخرجين ولم يلتحق بفريق أي مخرج من المخرجين الكبار، كما انه لم يعمل مساعداً للاخراج او مخرج منفذ لكبار المخرجين كما هو معتاد، بل انه ارتقي لدرجة المخرج منذ السنة الاولي لتخرجه من الجامعة.

 تزوج محمد سامي من الممثلة مي عمر عام 2010 ورزق بإبنتينه تايا وسيلين.

وكان عام 2011 هو العام الاهم لمحمد سامي حيث ان الفنان تامر حسني منحه الفرصة الاكبر في مشواره الفني عندما اسند له مهمة اخراج مسلسل ادم، كما ان سامي قد نجح في تلك المهمة بشكل كبير ليصبح بعدها المخرج الاهم بين ابناء جيله.

بعدما استطاع سامي تثبيت اقدامه في مهنة الاخراج عندما تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق من خلال مسلسل " مع سبق الاصرار"  عام 2012 وحقق المسلسل نجاحا ساحاً وبعدها مسلسل " حكاية حياة" في العام الذي تلاه ويبدأ سامي مسيرته مع الشهرة والانتشار بشكل كبير.

قدم محمد سامي خمسة اعمال سينمائية فقط وهم فيلم " عمر وسلمي 3" و "ريجاتا" و"جواب اعتقال" و"اهواك" و"تصبح علي خير".

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب