محمد سامي في أول رد بعد الانتقادات التي طالت نهاية مسلسل "نسل الأغراب"


دافع المخرج محمد سامي عن نهاية مسلسله الرمضاني "نسل الأغراب" التي تعرضت للكثير من الانتقادات من قبل المتابعين الذين وصفوها بالـ "دموية"، إلى جانب مقتل جميع أبطال العمل باستثناء مي عمر، زوجة المخرج.

سامي أكد خلال لقائه مع "Et بالعربي" أن النهاية ليست دموية، قائلًا: "فكرة المسلسل ليست دموية، لأن في أول المسلسل كان في عهد ما بين أحمد السقا وأمير كرارة، وهو عهد عساف الغريب عند خروجه من السجن، عندما قال في مشهده الأول، أنا مش خارج أعمر خارج أخرب، ودائمًا طول أحداث المسلسل كان يقال إن عساف وغفران أن لم يتصد لهم أهل القرية سوف يموتون جميعًا، مثل ما حدث أثناء المعركة الكبيرة".

 

وكانت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل قد لاقت الكثير من الانتقادات وتم تشبيهها بنهاية المسلسل الشهير " Game of Thrones " حيث انتهت بمقتل سبعة من أبطال العمل، فبدأت الحلقة بقتل حمزة نجل عساف الغريب على يد غفران الغريب، الذي قتل بعد ذلك ابن عمه "علي الغريب" رئيس المباحث، الذي يجسد دوره الفنان دياب، وقتل "عساف الغريب" "بكري زلط" ووالده بالرصاص، ثم قام بقتل العمدة "حسيب".

وأثناء المعركة الأخيرة في الحلقة سقط "سعادة" الشقيق الأصغر لـ"غفران"، ثم ألقي القبض على عساف وغفران، وتم الحكم عليهما بالإعدام، ولم يتبق من أبطال العمل سوى مي عمر وريم سامي وسلوى عثمان وفردوس عبدالحميد.

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب