تبييض الإبط في ثلاثة أيام فقط بوصفات مجربة

 

 تتجنب بعض النساء  ارتداء الفساتين بلا أكمام بسبب الشعور بالحرج من مظهر الإبطين. تتعرض هذه المنطقة الحساسة للتغير في لون الجلد بسبب الحلاقة ومزيلات العرق والعديد من الأسباب الأخرى. 

 

 

 

 

بعض النساء تتصور أن المكياج واستخدام كريمات الأساس يمكن أن تحل الأزمة، لكن الحقيقة أنها تجعل مظهر الإبط أسوأ من لونه الطبيعي حتى وإن كان داكنًا. إذا كنتِ تبحثين عن حل فعال فعليكِ البدء بالتصدي للسبب من خلال اختيار الوسيلة المناسبة لإزالة الشعر الابط والتوقف نهائيًا عن استخدام الشفرة في هذه المنطقة، كذلك، إذا كان السبب هو استخدام مواد كيميائية للتصدي للعرق فيفضل استبدالها بمنتجات آمنة لا تؤثر على لون الجلد. 

 

اقرئي أيضا : 4 خلطات فعالة لتفتيح الإبط الداكن قبل العيد

 

الخطوة الثانية تتمثل في تطبيق بعض الوصفات الطبيعية لتبييض الابط التي تعيد للجلد لونه الطبيعي خلال ثلاثة أيام فقط، وهي مهمة سهلة لا تتطلب كثير من الجهد أو التكلفة المادية. 

 

1- زيت جوز الهند

 

المكونات:

ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند

الطريقة: خذي بعض زيت جوز الهند في راحة يدك وافركيه  على إبطك. اتركيه لمدة 20 دقيقة واغسليها بالماء ، كرري  ذلك كل يوم حتى ترى الفرق.

 

 

 

2- صودا الخبز


المكونات:

1 ملعقة كبيرة صودا الخبز طريقة
الماء

الطريقة:

امزجي 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز وأضفِ الماء لتشكيل عجينة. ضعي العجينة على منطقة الإبط ، ثم قومي بفركها برفق بعد فركها واغسليها بالماء كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

 

 

 

 

3- زيت الزيتون

 

المكونات: 

1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
1 ملعقة كبيرة من السكر البني 

الطريقة: 

اخلطي 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع السكر البني ، افركِ  هذا الخليط على الإبط وتترك لمدة 20 دقيقة. قومي بتطبيق هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

 

 


 

أضف تعليقا