موديلات بناطيل جينز ريزورت 2021 تخفي عيوب الجسم

  • تتميز البناطيل الجينز هذا الصيف بالتنوع الكبير من حيث القصات فجميع الموديلات التي حققت رواجًا خلال العقود الماضية حاضره وبقوة وفي مقدمتها البنطال الـFlared والبوي الفريند الذي كان نجم التسعينيات.


    اكتشفي معنا أبرز صيحات البناطيل الجينز في صيف 2021 وتعرفي إلى الموديل الذي يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

     


    البنطال الجينز الـ Flared يعود بقوة

     

    أعادت دور الأزياء العالمية البناطيل الجينز الـ Flared إلى واجهة الموضة وتتميز بقصتها المستقيمة التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبة وقد كانت من أبرز إتجاهات السبعينيات، يناسب هذا الموديل صاحبات القامة القصيرة حيث توحي بأنهن أكثر طولًا وتجدينها لدىكارين ووكر Karen Walker وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

     

     

     

    البنطال الـMom jeans نجم الموسم

     

    انتشرت موضة البناطيل الجينز ذي الأرجل المنفوخة والخصر العالي وتنوعت بين قصتين الأولى الـMom jeans والثانية الـSlouchy ذي الحواف المطوية، نرشح هذه الموديلات لصاحبات القوام الكمثري حيث تساعد في إخفاء الفخذين الممتلئين شرط تنسيقها مع توب عريض الكتفين، شاهدي الموديلات الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ولويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

     

     

     

    البنطال الجينز straightcut موضة 2021

     

    يعتبر البنطال الجينز الـStraightذي القصة المستقيمة والخصر العالي نجم صيف 2021 ونرشحه لصاحبات القامة القصيرة واللواتي يعانين من نحافة الجزء السفلي مقارنة بمنطقة الأكتاف والصدر والبطن الممتلئ، تجدين موديلات رائعة لدىRejinaPyo وراغ آند بون Rag & Bone.

     

     

     

     

    البنطال الجينز الضيق Skinny cut

     

    حقق البنطال الجينز ال Skinny رواجًا كبيرًا قبل 10 أعوام ولا يزال ولكن انتبهي فالموديل الذي يعود ضمن مجموعات ريزورت 2021 قد لا يناسب كافة أشكال القامات لا سيما القوام كمثري الشكل حيث تبرز الأرجل الضيقة عيوبه لا سيما منطقة الفخذين الممتلئة، لذا نرشحه للنحيفات وصاحبات القوام على شكل المربع والذي تتساوى فيه منطقة الأكتاف مع الجزء السفلي، شاهدي الموديلات الموقعة منHellessy وDsquared2.

     

     

    أضف تعليقا