توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من  شهر آيار/مايو من أخبار سارة، وما هي أهم الأحداث المنتظرة التي ستواجه الأبراج على الصعيد العاطفي، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاته الشخصية والعاطفية؟
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر مايو 2021 عاطفياً

برج الحمل

إذا إستفدت من الأجواء الواقعة بين الجمعة 7 والاحد 9، ومن تطورات حصلت خلالها، فستُدرك الطريق الواجب إعتماده حالياً، والتحركات التي يجب عليك القيام فيها حتى تصل إلى ما تريد، وتستفيد من الطالع الذي أحدثه ماركور حتى آخر الشهر.

برج الثور

قد تدخل حياتك أشياء جديدة، وتأخذك الظروف والصدف إلى المكان الصائب بين الإثنين 10 والأربعاء 12، حتى تُعزز وضعك الشخصي كما الإجتماعي وتكون مرتاحاً جداً، ويدخل كوكب جوبيتور إلى برج الحوت يوم الجمعة 14، حتى تفي الكواكب بوعودها، وهذا يوفر لك فرص مهمة تتجلى بين يوم الخميس  13 ويوم السبت 15، فتشعر أنَّ الأمور بدأت بالإنقلاب لمصلحتك في هذا الوقت، وتكون مُقبلاً على جديداً مهماً جداً، ولديك وعود جديدة يوم السبت 15، وربما إنعطاف نحو أمر لم تفكر فيه حالياً وكان بالنسبة لك حلماً في السابق، وقد تلتقي مع حبيب أو تعيش أجواء مهمة جداً.

برج الجوزاء

أنت الآن أمام فترة دقيقة خاصةً بتاريخ 14، حيث ينتقل جوبيتور من موقع مناسب جداً لك إلى موقع معاكس لك أي إلى برج الحوت وهذا يعني أنَّ الحظوظ ستتراجع وحتى الرومانسية لن تكون عنواناً، وستتعقد أمورك إبتداءً من 14، وأكثر إبتداءً من يوم السبت 15، وستشعر بعدم الإرتياح، ثم ينتقل فينوس يوم السبت 15، إلى برج الثور، ومن بعد أن ينتقل جوبيتور إلى برج الحوت بتاريخ 14، يعني هذا أنَّ الأمور لن تكون لصالحك، وسيُخيّم الغموض على حياتك وقد تمر ببعض الإستياء وخاصةً أنَّه في تدخُّل من الماضي في حياتك العاطفية إبتداءً من يوم السبت، إذاً في الإجمال هذا الأسبوع دقيقاً، ويوجد تردد وضرورة إتخاذ قرار بين يوم الثلثاء والأربعاء ويكون مؤلماً قليلاً، وقد يجعلك هذا الشيء تفقد ثقتك بنفسك، أو قد تعيش تردد ومن الممكن أن تتراجع قليلاً شؤونك العاطفية، حضِّر نفسك وحاول أن تكون متكتماً وابتعد عن أي مواجهات في الأسبوع هذا.

برج السرطان

تتبدل أمور كثيرة عزيزي السرطان وتستدعي هدؤئك وصبرك بين يوم السبت 8 والأحد 9، وإعتباراً من الاحد يجب أن تتوقع جواباً جيداً لطلب لك أو لسؤال، وتطل على فترة جيدة وممتازة في علاقاتك المهنية والشخصية والإجتماعية، وهناك أجواء متغيرة مع دخول كوكب جوبيتور يوم الجمعة 14، إلى برج الحوت وهذا الشيء مناسب جداً لك ويحمل لك آفاق سعيدة، وقد تُعبّر عن نفسك بعذوبة، وتستفيد من مناخ مميز في هذه الفترة وتكون أمورك اكثر تناغماً مع الأجواء.

برج الأسد

ينتقل فينوس إلى برج الجوزاء بتاريخ 10، ويعدك بأفراح عاطفية وصداقات ولقاءات ثقافية وفكرية، وتستفيد من بعض الأجواء المشاكسة لتثبيت وضعاً كان يستدعي وقتاً، وقد يزورك شخصاً يترك أثراً في نفسك أو يُخبرك أحدهم عن موضوع لم تكن أنت ملماً فيه بين يوم الخميس 13 ويوم الجمعة 14، أو تنقلب أموراً بشكل مفاجىء جداً في آخر الأسبوع هذا.

برج العذراء

قد تفرح في علاقة شخصية أو بتطور على صعيد بعض المواعيد التي إنتظرتها، وقد يُحدد لك موعداً بعد طول إنتظار بين الإثنين 10 والثلثاء 11، ويطلب منك الفلك التأنّي والتكتم الشديد والإبتعاد عن المواجهات بين الخميس 13 والجمعة 14، وكُن هادئاً جداً ولا تحاول أن تفرض وجهة نظرك خاصةً إذا طرأ إجتماع معين.

برج الميزان

عزيزي الميزان، كُن متحفظاً إبتداءً من السبت 8 والأحد 9، ولا تُطالب بأي شيء، فالمزاج سيتراجع في الفترة هذه، وتُعتبر دقيقة جداً وعليك التحفُّظ خلالها حتى لا يُفضح أمراً يتعلق بك، أو لإرتكاب حماقة أو تقول ما لا يجب قوله للآخرين.

برج القوس

عزيزي القوس لديك عرض غير منتظر وتعتبر هذه الفترة جيدة بعد فترة من القلق والإنتظار، وإبتداء من يوم الإثنين 10، يدخل كوكب فينوس إلى برج الجوزاء حتى يكون مواجه لك ولتسليط الضوء على علاقة عاطفية قد تكون متعثرة أو على شراكة، وهذه العلاقة إما تبصر النور في هذا اليوم أو إنفصال.

برج الجدي

تتعلق الأخبار الجيدة بين يوم الإثنين 11 والخميس 13، وحاذر من خفة في التصرف ولا تصدق وعد لا يستند على وقائع ثابتة،  وقد يخيب أحدهم ظنك الخميس 13، وعليك أن لا تظهر غضبك وإستياؤك لأن المظهر مهم جدا.

برج العقرب

ينتقل فينوس إلى موقع جيد إعتبارا من يوم الأحد  ، ويريحك على كل الأصعدة، وأنت أمام أسبوع جيد، ويتطلب منك الوعي وإلتقاط الفرص في الوقت المناسب.

برج الدلو

يكون دخول كوكب فينوس إلى برج الجوزاء يوم الإثنين 10، جيد جدا لك، ويروي غليلك على الصعيد العاطفي والعائلي ويحمل لك آفاق جيدة من الحب والرومانسية وكلام الغزل والتلميح والبوح والأجواء الرومانسية الجميلة، وقد تحصل في هذين اليومين على خبر جيد، وتسعد بلقاء أو بإرتباط.

برج الحوت

لا تقلق يا عزيزي الحوت بشأن الأمور التي تحصل حولك إذا تخطت قدرتك على المعالجة، وعليك التقبل أن كل إنسان لديه حدود لطاقته لحل المشاكل، ولا تقسى على نفسك أو تحمل نفسك ذنب، ولا تتوقع كل الإيجابيات التي تحلم فيها بين الخميس 13 والجمعة 14، وقد تصدمك الوقائع حتى ولو كانت جاذبيتك هائلة، وفي الوقت هذا، يدخل فينوس إلى برج الجوزاء فيجعل حياتك العاطفية تتراجع أو يحمل لك صدمة عاطفية أو مشكلة عائلية أو حتى خيبة يا عزيزي.


اقرئي أيضاً:

5 أبراج تغرم بقوة

أبراج تملك أسرار العلاقة الزوجية الناجحة

الأبراج الأكثر شغفاً في الحب

أضف تعليقا