هل تعتزل الفن.. السر وراء عودة حلا شيحة للحجاب

 

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعينها بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها بموقع Instagram وظهرت في الصورة وهي ترتدي الحجاب، واكتفت حلا بوضعها كصورة شخصية لحسابها ولم تنشر أي صور حديثة بالحجاب.

وبعد إعلان الفنانة حلا شيحة الزواج من المنتج معز مسعود قامت بحذف العديد من الصور لجلسات تصوير جريئة خضعت لها بعد أن عادت مجددا للفن، واستبدلتها بصور عائلية تجمعها بزوجها وأبنائهما وأدعية دينية.

وكانت حلا ردت على خبر اعتزالها الفن بعد زواجها من الباحث الإسلامي معز مسعود، وقالت إنها "لن تعتزل التمثيل، كما أنها تستعد لبطولات سينمائية ودرامية ستشارك فيها قريبا، وستشهد انطلاقة جديدة لها في بطولة أعمال فنية ستكون علامة في مشوارها الفني".

وكانت حلا نشرت صورًا لزوجها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "الحب كله، مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج، ربنا يخليك ليا".

عقب نشر "حلا" لهذه التدوينة، إنهالت التعليقات عليها بين مؤيد ومعارض لمغازلتها، إلا أنها لم تصمت أمام هذه الانتقادات، وردت من خلال التعليقات بعنف قائلة:

"ماشاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية، بجد مش مصدقة، لا وكلام ايه جامد جامد جامد بصراحة".

وتابعت في تعليق أخر:"في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام، مابيصدقوا يلاقوا اي حاجة يتكلموا فيها و خلاص و اهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام و الهمة في الرد ماشاء الله ولا  فن في الرد و التعليق.

استكملت: "اهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر و متنبئين بالمستقبل، عموماً ان شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغفر لنا و اياكم وافتكروا اذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا، مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير واخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها الا الله" .

 

 

 

أضف تعليقا