حلا شيحة لمعز مسعود: أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج 

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور لزوجها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، ووجهت من خلال تعليقها رسالة رومانسية لزوجها قالت من خلالها "الحب كله، مفيش كلام يوصفك و يوصف غلاوتك عندي، اجمل سند و اطيب قلب واحن زوج، ربنا يخليك ليا"، وتفاعل مع منشور حلا مجموعة كبيرة من اصدقائها ومتابعيها الذين تمنوا لها حياة سعيدة . 


وقد نشرت منذ أيام حلا شيحة مقطع مصور من أحد شواطئ البحر وعلقت علي المقطع المنشور وقالت" الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا ما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شئ وهو الأخر ليس بعده شئ".


أضافت: "الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد و لا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك ، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك".


 وغابت الفنانة حلا شيحة عن المارثون الدرامي الرمضاني الجاري بعد ان حققت نجاحات كبرى خلال الموسم الماضي الذي شاركت خلاله بمسلسل خيانة مشروعة مع الفنانة يسرا وخالد سرحان وجومانا مراد وعبير صبري ومجموعة من الفنانين الشباب . 

 


 

أضف تعليقا