الوسط الفني رفض حجابي.. تصريحات صادمة لعفاف شعيب

 

احتلت الفنانة القديرة عفاف شعيب مؤشرات بحث جوجل عربياً ومختلف تريندات منصات التواصل الاجتماعي عقب حزمة تصريحات أطلقتها خلال استضافتها في الحلقة الـ26 من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي.

وجاء في مقدمة تلك التصريحات.. قولها بأنها تعرضت للخيانة من زوجها رياض العريان مع السكرتيرة الخاصة به، وتحدثت عن تفاصيل القصة نافية أنها رأتهما بعينها ولكن تأكدت بشكل كبير من حقيقة العلاقة العاطفية بينهما.

وقالت شعيب : "سمعتهم على التليفون لكن ماشوفتهمش ودي حاجة جت بالصدفة ماكنتش براقبهم، ساعتها ماكانش فيه موبايل وكنت جايبة عدة تليفون صغيرة جديدة علشان متعملش صوت ومسمعش الجرس، وأردت الحديث مع والدتي لأهنئها بمناسبة عيد الأضحى فاكتشفت الخيانة وواجهته في الحال وكانت صدمة".

وتحدثت عن الفترة الأولي من ارتدائها الحجاب وكيف عملها الوسط الفني حينها، وقالت: "لبست الحجاب عشان لما أدخل قبري.. كلنا هنموت وهنتحط في نقرة، وابتعدت في الفترة الأخيرة لأني كنت بشتغل ومش فاضية، والفنانات من صديقاتي في الوسط الفني ابتعدوا عني بعدما ارتديت الحجاب وفجأة لقيتهم خلعوه، خاصة إن الفترة الماضية أصبح هناك تشتت في الآراء الدينية، لكن الدين لا يتجزأ وأنا محجبة عشان أأمن نفسي ولازم أكون بالحجاب، وارتديت الحجاب بعد جلسات دينية كانت تنظمها الفنانة ياسمين الخيام".

كما كشفت الفنانة عفاف شعيب السبب الحقيقي وراء كراهيتها للعمل مع المخرج محمد سامي.. قائله :هو مخرج شاطر وكويس ودي شهادة لله، ولكني أكره تصرفاته، وهو عصبي جدًا في التصوير.

ولفتت: "أول مرة أشتغل معاه كان بيخرج مسلسل "آدم".. وكنت ساعتها عندي مسلسل تاني "دوران شبرا".. وكنت واضحة معاهم إني شغالة في مسلسل آخر، وهناك مشهد في العمل كان سبب خلافى معاه.. المفترض بيقبضوا عليا فيه، أنا والفنان الراحل محمود الجندي، وأولادي في العمل، وفيه عربية شرطة عالية أوي، ومفيش سلم ولا كرسي فقال: "يلا اطلعوا، فقلت له: أطلع ازاي؟ هات سلم، فقال لي الكاميرات مترشقة، فجاء حجاج عبد العظيم ومحمود الجندي.. وقالوا: إحنا هانشيلك.. فقلت لهم: ولا حد يلمسني، ومش هاعمل المشهد ده.. وقتها المنتج محمود شميس قاللى: معلش المشهد ده هيكلفني 150 ألف جنيه، وكنا في 2 رمضان، فقلت: يارب ساعدني، وحياة حبيبك محمد صلي الله عليه وسلم، ولقيت نفسي نطيت في البوكس.. وكنت تاني يوم في العناية المركزة، والمخرج محمد سامي، قال: دي بتتدلع".

واختتمت حديثها بـ: كل فريق عمل المسلسل زارني في العناية المركزة إلا محمد سامي علشان قال بتتدلع، وانا طول عمري ملتزمة.

 

 

 

أضف تعليقا