الكوميديا تغزو موسم عيد الفطر بـ 3 أفلام.. أعرف التفاصيل

 

أيام قليلة وينطلق موسم عيد الفطر السينمائي الجديد والذي رفع صناعه شعار الكوميديا اولا وذلك بعد وجبة الاكشن والدراما الدسمة التي تم تقديمها طوال شهر رمضان الكريم من خلال الأعمال الدرامية، وأستقر صناع الأعمال السينمائية علي طرح 3 أفلام فقط ينتمون لنوعية الأعمال الكوميدية . 


واول هؤلاء الأعمال فيلم "ديدو" الذي يقوم ببطولته كل من كريم فهمي، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

 

 

 

 

 

وأعلن منذ أيام قليلة الفنان رامز جلال عن خوضه للمنافسة في عيد الفطر بفيلمه الجديد "أحمد نوتردام" بطولة غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، والمأخوذ عن رواية أحدب نوتردام التي ألفها الفرنسي فيكتور هوجو وحقتت نجاحات كبرى في كافة دول العالم .  

 

 

 

 

وأخيرا الفنانة دينا الشربني التي ستخوض موسم عبد الفكر بأول بطولة مطلقة لها في السينما من خلال فيلم "ثانية واحده" مع محمود حميدة ومصطفى خاطر  وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

 

 

 


 

أضف تعليقا