إطلالة الحواجب الأمثل لعطلة العيد

بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت كوزمتكس، اليك أفضل النصائح والمنتجات لرسم حواجب مثالية خلال عطلة العيد.

هل بدأت بتوضيب أغراضك لقضاء عطلة داخل البلاد خلال فرصة العيد ؟ من الضروري أن تحافظي على إطلالة حاجبين متقنة خلال العطلة، لذا، لا بدّ لك من اقتناء بعض مستحضرات الحواجب الطويلة الثبات، فهي ستضمن لك أروع إطلالة حتّى إذا تعرّضتِ للماء! 

 

المستحضرات التي لا بدّ لك من اقتنائها فهي: 

1.    قلم الحواجبGoof Proof : تركيبة مقاومة للماء لمدة 12 ساعة،  مثالية لملء الحواجب بشكل طبيعي، أيًا كانت وجهتك هذا الصيف. استعيني بالطرف العريض من رأس القلم لملء الحاجب وتحديد شكله، وعزّزي كثافة اللون بإضفاء بعض اللمسات. 

 

 

2.    الجل الكريمي الملون للحواجب Ka-BROW!: يمنح هذا الجِل الكريمي الملوّن القابل للتعزيز، والمطبّق بواسطة فرشاة، ثباتًا ومقاومة للماء لمدة 24 ساعة، ما يجعله مثاليًا لأيّ نشاط خارجي أو رحلة إلى الشاطئ. 

 

 

3.    جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter: سيكون جل التثبيت الشفّاف هذا صديق حاجبيك المفضّل خلال فصل الصيف. يُمكن استخدامه بالاقتران مع أيّ مستحضر آخر من التشكيلة أو بمفرده لإطلالة متقنة وثبات لمدة 24 ساعة. بفضله لن تحتاجي إلى إعادة تثبيت حاجبيك أثناء قضاء الوقت على الشاطئ!     

هذا كل ما تحتاجين إليه لتنعمي بإطلالة حاجبين رائعة وطويلة الثبات خلال عطلتك!  

أضف تعليقا