ياسمين عبد العزيز وزوجها في العزل ودلال عبد العزيز لا تعلم بإصابة سمير غانم..كورونا تضرب الوسط الفني

 

حالة من القلق الشديد تنتاب الكثيرين من محبي نجوم الفن والمتابعين لهم وذلك بعد علمهم بإصابتهم بفيروس كورونا، ويسعى كل منهم للإطمئنان علي حالة الفنان الذي يفضله ويتابعه، وسنقدم من خلال التقرير التالي تطورات الحالة الصحية لعدد من نجوم الفن المضابين بكورونا . 


ويأتي في المقدمة الفنان احمد العوضي الذي أكد في تصريحات صحفية ان حالته مستقرة تماما، وأن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تخضع لكورس علاجي تابع لوزارة الصحة وتخضع للعزل المنزلي، وانهم قد تعرضا للإصابة منذ ما يقرب من أسبوع . 


اما الفنان هشام المليجي فقد طمأن محبيه علي حالته الصحية وقال في منشور له " جاري العزيز وصديقي وزميلي والممثل المكافح المظلوم الشاطر المحترم الي بيركن ويقفل ع عربيتي ع طول ...الطيب واخويا...جاله كورونا ارجو من الناس انها تدعي له لانه طيب جدااا وتعبان جدااا .. هشام المليجي". 

 

 

 

 

وبخصوص الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية فقد أكد احد المقربين منها أن حالتها حرجة للغاية ونسبة الأكسجين قليلة في جسدها. 


أيضا الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي اعلن إصابته بفيروس كورونا بمنشور قال خلاله " ايجابي كورونا.. الحمد لله ربنا يحفظكم.. دعواتكم". 


وأخيرا الفنانة دلال عبدالعزيز والتي تتلقي العلاج داخل مستشفى العزل حاليا وأكد البعض أن حالتها الصحية مستقرة؛ وأكدت بعض المصادر أن أبنائها في البداية كانوا يخفون عليها اصابة سمير غانم خوفا من تدهور حالتها الصحية لكنها علمت بعد يوم واحد من اصابتهما.

 

 

 

 

أضف تعليقا