نادية العراقية بحالة حرجة وابنتها يطلب الدعاء لها

يبدو أن وضع الفنانة نادية العراقية الصحي لازال يشهد تدهورا الى الوراء، وطلب نجلها أدهم الدعاء لوالدته التي تعاني من فيروس كورونا، موضحا أن حالتها الصحية حرجة، كما حجزت في العناية المركزة.

 

وكتب أدهم ، عبر حسابه على فيس بوك:" غصب عني مش عارف ارد على كل الناس .. الحمد لله ابويا و اخواتي بيتحسنوا وحالتهم مستقرة".

وأضاف : "بس للأسف أمي في العناية المركزة حالتها حرجة جدا.. فشل في وظائف الرئة والتهاب بكتيري وانخفاض في نسبة الاكسجين ل ٦٠٪؜-٥٠٪؜) محتاجة دعواتكم ! .. الحمد لله على كل شيء.. عندي حسن ظن في ربنا كبير

وكانت طلبت مي ابنة الفنانة نادية العراقية الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة وكتبت مي، عبر حساب والدتها على فيس بوك، قائلة:" يارب بحق الايام الصعبة اللي شافتها في حياتها تشفيها وتقوم بالسلامة يارب أمي ست كريمة وخيرة و طيبة اوي يارب اشفيها و طمن قلوبنا و قلب ابويا عليها يارب".

وأصيبت الفنانة نادية العراقية في شهر إبريل الماضي بفيروس كورونا، وكتبت وقتها "هجمت كورونا على بيتنا ربنا ما يوريها لحد مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

وشاركت الفنانة نادية العراقية فى الماراثون الدرامى لشهر رمضان من خلال مسلسل "أحسن أب" للفنان على ربيع وتدور أحداثه فى إطار كوميدى خلال 15 حلقة، وعرض فى النصف الأول من شهر رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب