سر لقاء حسن شاكوش وعمرو دياب.. هل يجمعهما عمل فني قريبا؟

شارك مغني المهرجانات حسن شاكوش جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهر من خلالها في احد المناسبات مع الفنان عمرو دياب، وعلق شاكوش على المقطع وقال الهضبة . 


وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع خاصة وان شاكوش قد أحيا حفل عيد ميلاد دينا الشربيني وقدما وصلة رقص سويا وتوقع الكثيرين أن شاكوش ستكون علاقته بعمرو دياب علي غير وفاق. ونفى الكثيرون فكرة ان يجمعهما عمل فني قريبا.

 

 

 

 

يشار إلي أن شاكوش قد تعرض لانتقادات كثيرة طوال الفترات الماضية بسبب تقديمه لأحد أغاني الفنان الكبيرصابر الرباعي والتي قدمها بطريقة غير جيدة علي حد وصف الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبه البعض بالتركيز في المهرجانات الشعبية وعدم المغامرة بتقليد نجوم الطرب لانه سيكون خاسر وسيفقد عدد كبير من متابعيه . 


وأحاط بشاكوش الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية والتي كان أغلبها حول علاقاته بأحد الفنانات، ولكنه تجاهل تماما الرد علي ما يتردد ويضع تريزه في أعماله الفنية التي يقدمها فقط، بالاضافة إلي انه يستعد لممشاركة في احد الاعمال السينمائية ولكنه يتكتم تفاصيلها حاليا. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب