5 شنط أساسية في خزانة أهم شهيرات العالم!

مع بطاقات سعر ذات ارقام كبيرة و قوائم الانتظار طويلة، يتوقف عالم حقائب اليد على تقلبات ما تحمله بعض السيدات ذوات التأثير الكبير بأيديهن. فأمثال كيت موس وديان كروغر وأليكسا شانغ نادراً ما يشاهدن  من دون أكسسوار فاخر يتدلى من اذرعهن على شكل شنطة مذهلة بحق! فالتصاميم الفاخرة أو تلك من دون أحزمة قادرة على أن تضع النجمات على قوائم الاكثر شياكة ببرهة!


وللإحتفاء بقوة الشنط اللافتة، جمعنا لك أبرز 5 تصاميم باتت أيقونية من أكسسوارات النجمات رأيناها ترافق أروع ايقونات الموضة من حول العالم.


شنطة شانيل 2.55 Bag by Chanel:

التقي بشنطة الكتف هذه المبطنة وهي من اكثر تصاميم شانيل أيقونية على الإطلاق. تقوم الدار بتحديث هذا الإطلاق سنوياً بلمسة رقي جديدة وهي من اكثر التصاميم رواجاً في عالم الموضة على الإطلاق. تأخذ هذه الحقيبة الكثير من الأشكال وهي ازلية بكلاسيكيتها ما يجعلك قادرة على تنسيقها مع اي طلة!

 


حقيبة Drew Bag من كلوي Chloe:

إنها من أكثر التصاميم ميبعاً لشدة عمليتها وقدرتها على ان تتماشى مع مختلف الألوان والستايلات. سلسلتها اللافتة قابلة للتعديل والربط بما يتناسب مع طلتك.


حقيبة سان لوران Shoulder Bag by Saint Laurent:

التناغم بين الحرير وجلد الغزال ينتج عنه ستايل غاية بالروعة ولذلك، ليس مستغرباً أن تكون هذه الحقيبة من سان لوران المفضلة لدى الكثيرات من أيقونات الموضة.

 

 


حقيبة فندي The Baguette Bag by Fendi:

 دعي هذه الشنطة تكون اساس طلاتك ولوحات الوانها وهذا التصميم يتخذ لنفسه اتجاهات مختلفة بالستايل والأناقة ويكمن السر في ان تجدي تصميم يعكس ستايلك بشكل مطابق. الشنط من هذا التصميم ذات الكمية المحدودة تجعل من لوكك لا يقهر. اجعلي الشنطة تبرز من خلال تناقضها مع ملابسك.

 

اقرئي أيضاً:أبرز صيحات الحقائب من مجموعات ما قبل خريف 2021

 


حقيبة بيركين من هيرميس Hermes:

هذه الشنطة قد تكون الأكثر طلباً في العالم وتحملها النجمات الى كل مكان من النادي الرياضي الى التسوق واثناء السفر ولحضور اسابيع الموضة العالمية... أضيفي لشنطتك بيركين من هيرميس لمسة شخصية من خلال إضافة علاقة مفاتيح مميزة اليها.

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات