تسريحات اطفال سهله للعيد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وتحرص كل أم على أن تكون تسريحات أطفالها مميزة وعفوية، ولا بد أن تكون التسريحة سهلة وسريعة والأهم أن تكون عصرية، ومظهرها مُلفت وتحظى بالكثير من الإعجاب في أوساط  من حولها، وفيما يأتي، تستعرض لك، "الجميلة"، مجموعة من أبرز تسريحات اطفال سهله للعيد.

 

موديلات تسريحات اطفال سهله للعيد

 

تسريحة كعكة الباليرينا


ستعطي هذه التسريحة طفلتك جمالاُ أكثر، وهي تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالتها في عيد الفطر المبارك، وتريحها من إنسدال شعرها على وجهها، ويمكنك تزيين الكعكة بمشابك الرّأس الملّونة الّتي ترغبين بها لتجعلي إطلالة طفلتك محطّ أنظار كل من حولها.

تسريحة خصلات الغرة المبرومة


تتميز هذه التسريحة بالعصرية والبساطة والنعومة في عيد الفطر المبارك، وباستطاعتك تطبيقها بسهولة وبأسلوب ملفت وعصري جداً، وهي تسريحة شعر بعمل عدة خصلات للغرة على شكل مبروم وعلى شكل ضفائر صغيرة مع تركها مع الشعر المنسدل.

تسريحة الشعر نصف المرفوع بالضفيرة


لا تتردّدي في تطبيق هذه التسريحة، ولعلّ أكثر ما يميزها هو أسلوبها البسيط الذي يليق بطفلتك في عيد الفطر المبارك، ويُمكنك إعتمادها مع دبابيس الشعر المزخرفة لإضفاء لمسة مُلفتة إلى إطلالتها ولتمنحي تسريحتها جمالًا أكثر.


تسريحة ذيل الحصان


تُعد من التسريحات الممتعة والجميلة لإبعاد شعر إبنتك عن وجهها وإظهار ملامحه، وللحصول على لوك عفوي وبسيط، ويُمكنك إستخدام شريط الساتان المنسدل على ظهرها، لتحصل على إطلالةٍ أنيقة تُليق بها في عيد الفطر المبارك.

تسريحة الضفيرة

تُعتبر من التسريحات الطبيعية والبسيطة وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، وستبدو إطلالة طفلتك مفعمة بالبراءة والحيوية، ويُمكنكِ تزيينها بالورود البيضاء، مما يتيح لطفلتك فرصة التألّق بإطلالة مُلفتة ومُميزة في عيد الفطر المبارك.

تسريحة الضفائر الفرنسية المقلوبة على شكل كعكة عالية

ستبدو هذه التسريحة رائعة جداً على طفلتك، وتُعتبر من أفضل التسريحات الملائمة لأجواء عيد الفطر المبارك، إضافة الى أنَّها تسريحة سهلة وسريعة التطبيق، ولا تحتاج إلى الوقت، كما أنَّها تعطي الشعر شكلاً جذاباً وجميلاً، وخيارك الأمثل لتدللي طفلتك بإطلالة عفوية وناعمة.

تسريحة الكعكتان العاليتان باسلوب مبعثر


عززي جمال شعر طفلتك بهذه التسريحة التي ستمنحها  شكلاً جميلاً خلال عيد الفطر المبارك، ويمكنك تطبيق الأكسسوارات أو الورود الملونة لتمنحي طفلتك إطلالة رائعة.
تُضفي هذه التسريجة شكلاً مختلفاً جداً، وإشراقة مميزة مليئة بالعفوية والبراءة، وهي من أجمل التسريحات في عيد الفطر المبارك، كما أنَّها مريحة وطبيعية وعملية، ويُمكنك إستخدام مشابك الشعر لتزيين تسريحة طفلتك بطريقة ملفتة ومميزة، ولمزيد من الإشراق والنعومة والعفوية.

تسريحة الضفيرة العادية

تعكس هذه التسريحة جمال طفلتك بطريقة عفوية وطبيعية، وتتميز بأسلوبها الطبيعي لمنع التعرق بأجواء عيد الفطر المبارك، وهي تسريحة بسيطة وأنيقة، لتتألق طفلتك جمالاُ، ويمكنك الإستعانة بالرباط المطاطي المُلوَّن لتزيين تسريحتها.

اقرئي أيضاً:

تسريحات اطفال للعيد للشعر القصير بالخطوات

ملابس بنات باللون الأحمر لموسم الأعياد

أقراط صغيرة للبنات من أشهر الماركات


 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات