ريهام سعيد: أجريت عملية بأنفي 3 مرات في شهر واحد 


حلت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد ضيفة علي برنامج شيخ الحارة والجريئة، وتحدثت ريهام سعيد خلال تواجدها عن مرضها الذي تعرضت له منذ فترة ونفت تماما استعطافها لمتابعيها من خلال مرضها، موضحة أن قرار وقف برنامجها صدر بعد 6 أشهر من المرض . 


وأضافت ريهام سعيد أن المرض الذي ترعضت له لم يكن عاديا بالمرة بل كان مخيفا، حيث أنها قامت بعمل 3 عمليات في غضاريف الأنف في شهر واحد، مشيرة إلي أنها لم يكن لدين أذن مثل الأشخاص العاديين الان . 


وتابعت أنها لم تخفي علي أي شخص تفاصيل مرضها وأن الشخص الذي يستغل مرضه للترويج لنفسه يعاني من مرض النقص، كما كشفت عن عمرها الحقيق وقالت انها في عامها ال 45 . 


وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد وجهت  انتقاد شديد للإعلامية لبسمة وهبة عقب ظهور الفنانة ريم البارودي في أحد حلقات برنامج العرافة ونشرت صورة قديمة لهما وعلقت عليها قائلة  "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا أنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك... عيش وملح طظ... دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند... الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين... في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل... بجد عيب"، وبعدها قامت بحذف المنشور.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب