ريهام سعيد تعود للهجوم مجدداً على ريم البارودي 

حالة من الغضب الشديد انتابت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بعد أن شاركت الفنانة ريم البارودي في برنامج العرافة التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه خلال شهر رمضان الكريم وتحدثت ريم عن ريهام خلال البرنامج. 


وهاجمت ريهام سعيد ريم البارودي مستعينة بمقطع مصور للإعلامي مصطفى الأغا يتحدث من خلاله عن الحقد والحسد وشرور البشر وأنهى الأغا حديثه في هذا الأمر قائلا "حسبي الله ونعم الوكيل" وهذا ما علقت به أيضا ريهام سعيد علي المقطع . 


وقد وجهت ريهام سعيد  انتقادا شديد لبسمة وهبة عقب عرض الحلقة ونشرت صورة قديمة تجمعهما وعلقت عليها قائلة  "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا أنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك... عيش وملح طظ... دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند... الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين... في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل... بجد عيب"، وبعدها قامت بحذف المنشور.


وكانت ريهام سعيد قد نشرت منذ فترة عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام مقطع مصور ممتلئ بصورها مع ابنائها وعلقت علي المقطع وقالت "اولادي متعه حياتي الحمد لله اللهم دمها نعمه و احفظها من الزوال. يا رب وسع رزقي و قدرني ادعولي و يا رب احميهم".

 

 


 

أضف تعليقا