توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر مايو 2021 عاطفياً

تُسلط توقعات برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوُّل الأمور لصالحك وما هي الخطوات الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية، وما هي أفضل النصائح لك على الصعيد العاطفي والشخصي والعائلي، وهل يحمل لك الأسبوع هذا، أخباراً سارة؟
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي.

 

توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الأول من شهر مايو 2021 

 

برج الحمل

تطُل على تغييرات جذرية كبيرة وأساسية، وقد تعيش قصة حب في بداية هذا الأسبوع أو يهتف قلبك لأحد الأشخاص وتحتار بأمرك وتعيش شيئاً من التناقض وتُعاني من يومين معاكسين يوم السبت1 والاحد 2، وعليك الإنتباه جيداً، وتكون العواطف دقيقة، والغيرة قوية، وهناك أحداث مميزة تترك أثراً في نفسك على الأرجح بين السبت1 ويوم الاحد2.

برج الثور

عزيزي الثور ترقص على وتر التناغم والرومانسية في أول يومين من الأسبوع، وتُحقق بعض الرغبات، وتجد نفسك مرغوباً جداً ومطلوباً في كل مكان وتعيش أجواء حب مميزة، ثم تمر بيومان معاكسان يقعان بين الإثنين 3 والأربعاء 5، وعليك الحذر في هذين اليومين وقد يكون هناك بعض الخضَّات او تعيش أجواء غير مناسبة، أو يكون مزاجك معكَّراً، ويتحدث الفلك عن ولادة علاقة إجتماعية بين الأربعاء 5 والخميس 6، ويكون لا أثراً كبيراً على مستقبلك المهني

برج الجوزاء

تعيش مغامرة عاطفية جيدة ولقاء حار في اليومين الأولين من الأسبوع السبت 1 والاحد 2، ويكون الحظ إلى جانبك يوم الإثنين 3 والثلثاء 4، وهذه المغامرة العاطفية مهمة جداً وقد تكون أساسية، ونتيجة لما خططت له في السابق.


برج السرطان

عزيزي السرطان إذا إبتدأ الشهر ببعض الإرباكات في اليومين الأولين السبت1 والأحد 2، فتنطلق الأمور بصورة إيجابية أكثر إبتداءً من الإثنين 3 والثلثاء 4، ويتخللهما الكثير من العاطفة والأجواء الرومانسية وأحياناً كثيرة تكون الرومانسية ليست فقط في الحب بل أيضاً في الصداقة وفي الأجواء الحالمة.

برج الأسد

تتحسن الأمور تدريجياً، ولكن في أول ثلاثة أيام من الأاسبوع يتوجب عليك عزيزي الأسد الإبتعاد عن المشاكل التي توحي في بعض الإشكالات، وقد يتعدى أحدهم على مصالحك، وتقبَّل كل ما يحصل حالياً، وإسترِح من دون ردَّة فعل، خاصةً بين الإثنين 3 والثلثاء 4، فقد تتعرقل الأمور فجأةً وقد تجد نفسك عاجز عن إيجاد الحلول أو المعالجة.

برج العذراء

تجاهل يوم الخميس 6 والجمعة 7، وتجنب الأجواء الشرسة ومحاولة أحدهم إستفزازك، وكن هادئاً ولا تدخل في نقاشات ما دمت غير متأكد من معلوماتك، ولا تُعطي أي فكرة جديدة ما لم تكن محصناً بمستندات أو بمعلومات أكيدة أو بوثائق، وقد ينقل أحدهم إليك أخباراً تستغربها ويتبين لاحقاً أنَّها صحيحة، وتُواجه بعض الإشكالات بين الأربعاء 5 والخميس 6، وترتفع وتيرة الغضب وعليك أن تكون متأنيّاً يا عزيزي العذراء، وإبتعد عن النزاعات ولا تزج نفسك في أي ورطة.

 

برج الميزان

يتراجع المزاج عزيزي الميزان بين السبت 1 والأحد 2، وتضطر لقبول بعض الأحكام، أو الرضوخ للأمر الواقع، وتنفرج الأمور يوم الإثنين 3 والثلثاء 4، وتُعبّر عن وجهة نظرك بطريقة إيجابية وبنَّاءة وتكون شفافاً جداً وصريح.

برج العقرب

تُسجِّل الأفلاك وقت ممتع على كل الأصعدة يوم الأربعاء 5 والخميس 6، وتسير الأمور في صورة جيدة جداً وسلسة، وقد تفوق الإيجابيات كل آمالك، وتسعى بكل حيوية لإبراز كفاءتك ونيل موافقة أو تقدير من قبل بعض الفئات الفاعلة، وتُعبّر عن أفكار جيدة ومهمة جداً بين الأربعاء 5 والأحد 9.

برج القوس

تعدك الأفلاك برومانسية بين السبت 1 والأحد 2، وستكون مرتاحاً إذا كنت على موعد غرامي، أو قد تسمع كلمة واحدة تجعلك تشعر بالفرح أو برومانسية.

برج الجدي

كن واقعياً عزيزي الجدي في بداية الأسبوع ولا تنتظر من الحبيب أكثر ما يستطيع إعطاؤك، ولا تتوهم بأي أمر لم يحصل سابقاً بأنَّه سيحصل الآن، وإنظر إلى الماضي لتتعلم جيداً ما هو المستقبل، حتى لا تقع في الخيبة، ويدعم الفلك خطواتك ويحمل لك بعض الأخبار الطيبة، بين الأحد 2 والثلثاء 4، وتهتم في شؤون متنوعة وتفرح كثيراً في تنقل معين أو في مناسبة تُشارك فيها وتكون أنت النجم، ويكون يوم الأحد 2 والإثنين 3، مسرحاً لبعض اللقاءات العاطفية، أو للقرارات المهمة على الصعيد الشخصي أو العائلي والزوجي.

برج الدلو

تقضي وقتاً جيداً وممتعاً بين يوم الأربعاء 5 والخميس 6، وتتلقى أخبار مطمئنة وتلتقي بوجوه جديدة تشرح لك صدرك في هذين اليومين، وتطل على بعض الأجواء العاطفية الرقيقة جداً إعتباراً من هذا الوقت.

برج الحوت

يكون يوم السبت 1 والأحد 2، يومان حافلان بالأجواء الرومانسية والعلاقات العطرة، حتى لو مررت ببعض سوء التفاهم وستكون مرتاحاً لكل ما يحصل حالياً، وستعمل على تسوية الأمور بطريقة جيدة وتعتمد على قدراتك حتى تترك أثراً جيداً على الآخرين وستكون مهتماً كثيراً في هذا الأمر، وتستفيد يوم الإثنين 3 والأربعاء 5، من أجواء رومانسية جيدة جداً، ولديك مناخ إجتماعي لا بأس به ومناسب.

اقرئي أيضاً:

هذا يوم سعد مواليد الابراج في 2021

كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!

هذه هي الابراج الاكثر رومانسية!

 

أضف تعليقا