نقل الفنانة نادية العراقية للعناية المركزة وابنتها تطالب بالدعاء لها

 

نقلت الفنانة نادية العراقية للعناية المركزة خلال الساعات الماضية بعد أن تدهورت حالتها الصحية، ونشرت أبنتها منشور علي الحساب الرسمي لوالدتها تطالب من خلاله جمهورها ومحبيها بالدعاء لها لتجاوز هذه المحنة . 


وقالت أبنتها "أنا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدا من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة .. اللهم أني لا أسالك رد القضاء و لكني اسألك اللطف فيه".


وكانت نشرت الفنانة نادية العراقية خلال الفترة الماضية منشور انتقدت من خلاله التغطية الإعلامية لجنازات الفنانين وقالت "حتي الموت فيه سوبر ستار وستار..ايه الظلم ده ..القنوات تجيب فديوهات للراحل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحومه احلام الجريتلي الي بقالها ٣٥ سنه عطاء .."


وأضافت "عيب عليهم بجد ..والي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتي لو الميت ام السوبر اوجدته..مفيش عدل حتي في الموت ..بس العدل فالقبر وفي الاخره .اخرتها كفن كما قالت احلام متر في متر"، وتفاعل معها الكثيرون الذي أكدوا علي صحة حديثها .


 وأثارت نادية العراقية الجدل منذ فترة بعد منشورها الخاص بظهور أبناء الفنانين في البرامج وقالت "للتاريخ انا اول فنانه تطلع مع عيالها فبرنامج وتنشر صورها معاهم قبلي كانو مبيظهروش ولادهم للخصوصيه او الشوشره او الخوف من الحسد..بعدي انا كرت السبحه وكله بيقدم ولاده عالسوشال والبرامج..ويقدموهم للفن كمان.. مؤثره ياندوش".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب