شاهد أول ظهور لخالد النبوي بعد تعافيه من كورونا 

شارك الفنان خالد النبوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بصورة ظهر من خلالها مع أحد عاملي النضافة، وذلك في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي قضي علي أثرة عدة أيام بالعناية المركزة بأحد المستشفيات .  


وعلقت النبوي علي الصورة وقال "قال لي عايزك تنزل الصورة على الفيس، واسمي خالد الطنطاوي، قلت له ده شرف، عم خالد على اليمين وعم محسن على اليسار، شكرا لكل أسيادنا اللي بيخدمونا"، وتفاعل الكثيرون من محبي خالد النبوي علي موقع تويتر وأشادوا بطريقة تعامله مع محبيه .  


وكان النبوي غرد منذ فترة وقال  "مساء نور على كل الأحباب الغاليين ... الحمد لله فى أخر فترة العزل، ان شاء الله أخرج منها على خير .مرض كورونا خطير ، ربنا يحفظكم منه و أتمنى الشفاء العاجل لكل الناس كل سنة و إنتم طيبيين و رمضان كريم عليكم و على مصر و الأمة العربية و الإسلامية كلها".


ويستعد خالد النبوي لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "أهل الكهف" مع محمود حميدة، أحمد عيد، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح وريم مصطفى، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور ومحمد الرشيدي ، إخراج عمرو عرفة، ومن المنتظر عرض الفيلم خلال صيف 2021.

 


 

أضف تعليقا