من هو الشخص الذي تحدث له خالد النبوي فور خروجة من العناية المركزة 

فاجئ المخرج عمرو عرفة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشف من خلالها تفاصيل أول مكالمة تليفونية أجراها الفنان خالد النبوي بعد إستقرار حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة. 


وغرد عمرو عرفة وقال "لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه الفرحة مكنتش سايعاني، ومتخافش أنا هبقي كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد"، وتفاعل الكثيرون من هذا المنشور واشادوا بموهبة خالد النبوي واحترامه لفنه .  

 

 

 

 

وكانت زوجة النبوي قامت بطمأنة جمهوره علي حالته الصحية وقالت في منشور لها " صباح الخير حبة أطمنكوا أن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكوا يرجع البيت في أسرع وقت".


وشارك الفنان خالد النبوي في حفل افتتاح المتحف القومي للحضارة وقدم النبوي فيلم وثائقي عن الأماكن الأثرية الدينية في مصر، وبعد انتهاء الحفل غرد خالد النبوي عبر حسابه علي موقع التدوينات القصيرة تويتر وقال "فخور أني اتكلم عن بلدي في كل وقت وكل مكان وفخور بهذا الحدث المصري الكبير.. شكرا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم وشايفها في كلامكم".

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب