يسرا تغازل زوجها خالد سليم في كواليس مسلسل "حرب أهلية"

غازلت النجمة يسرا زوجها رجل الأعمال خالد سليم، بعد ظهوره برفقتها لأول مرة ضمن مشاهد مسلسل "حرب أهلية" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، واستعارت عبارة غزل تحدث بها خالد ضمن مشهد جمعه بيسرا في حلقة الأمس.

 

 

يسرا نشرت عبر حسابها الموثق بموقع الفيس بوك صورة من المشاهد التي جمعتها بزوجها خالد سليم وهو يغازلها، ومكتوب عليها: الولد ده عمره ما دخل عليا بحاجة حلوة دلوقتى دخل بحاجتين"، لتعلق على كلامه قائلة: "أحلى معاكسة دى ولا إيه.. مفيش بعد كده كلام .. هى الحرب إحلوت فجأة كده ليه.

 

 


وبعدها قامت بنشر صورة من مشهد ثاني ضمن نفس الحلقة، وزوجها يغازلها أثناء طلب القهوة لها قائلا حضرتك تحبي سكر على القهوة فردت أنا بشربها زيادة فقال أنا متهيألي أحط عسل أحسن، وقالت تعليقا على الصورة: المفروض منك تبقى من غير سكر خالص.

 

 


واحتفل جمهور يسرا بمشاهد الغزل بينها وبين زوجها الحقيقي الذي يظهر للأضواء لأول مرة، وتعد مشاركته مع زوجته في مسلسل حرب أهلية أول ظهور فني له.

 

يذكر أن الحلقة ال 17 من مسلسل "حرب أهلية" شهدت مفاجأة كبرى، بعدما استعانت النجمة يسرا بزوجها الحقيقي خالد سليم ليظهر ضمن مشاهد العمل لأول مرة، علما أن خالد بعيد عن الأضواء ولا يظهر في أي مناسبة فنية رغم أنه شقيق الفنان هشام سليم وابن رئيس النادي الأهلي والممثل الراحل صالح سليم.

 

خالد سليم ظهر كضيف شرف المسلسل بشخصية أقرب لشخصيته في الواقع وهي رجل أعمال، وقدم دور والد صديق جميلة عوض ابنة يسرا ضمن أحداث المسلسل، حيث سافرت "مريم" يسرا إلى الجونة لتلتقي بابنتها "تمارا" جميلة عوض، وهناك تتعرف على صديقها ووالده.

 

وتم التنويه في تتر الحلقة لظهور خالد صالح سليم ضيف شرف الحلقة، وقدم في البداية مشهدا جمعه بجميلة عوض وعمرو صالح، وفي مشهد آخر تعرف على يسرا، وظهر معجبا بها ويحاول التقرب منها.

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.

أضف تعليقا