زوجة فنان شهير تتعرض لحادث سير

شارك الفنان محمد العمروسي أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة لسيارة زوجته بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له هي وأولاده علي أحد الطرق السريعة، وعلق العمروسي علي الصورة التي نشرها وقال "الحمد لله  مراتى والأولاد عملوا حادثة بس نحمد ربنا ونشكر فضله علينا هما بخير ربنا فى بيتنا .. خلوا بالكم من الدائرى .. ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعًا"، وتفاعل مع منشوره الكثيرون من متابعيه الذين تمنوا الشفاء لزوجته وأولاده.  


وشارك محمد العمروسي في بطولة مسلسل النهاية الذي قام ببطولهت كل من يوسف الشريف، درة، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، لقاء الخميسي، سهر الصايغ، ومجموعة من نجوم الدراما، تأليف عمرو سمير عاطف. 


ودرات أحداث هذا العمل حول يحاول مقاومة سيطرة التطور التكنولوجي علي حياة البشر ويواجه الكثير من الأمور الصعبة التي سيتعرض لها الأنسان في السنوات المقبلة . 


وقد أشاد محمد العمروسي مؤخرا بالفنانا لشاب حسني شتا بعد تقديمه احد المشاهد الهامة في مسلسل القاهرة كابول ونشر صورته وعلقه عليها قائلا "عندنا فنان كبير اسمه حسني شتا بيثبت ان التمثيل مش بالكم لا بالكيف بواڤو ياصاحبي من نجاح لنجاح اكبر".  

 

شاهدي الصور : 

 

 

الحمد لله مراتى والاولاد عملو حادثه بس نحمد ربنا ونشكر فضله علينا هما بخير ربنا فى بيتنا خالى بلكم من الدائرى ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعًا 🙏

Posted by Mohamed Saed El Amrosy on Tuesday, April 27, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب