مي حلمي تتعرض لحادث سير مروع.. هل حالتها الصحية خطيرة؟

شاركت المذيعة مي حلمي أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة كشفت من خلالها عن تعرضها لحادث سير خلال الساعات الماضية وأظهرت في الصورة كم الضرر الذي عاد علي سيارتها، وحرصت مي علي طمأنة جمهورها علي حالتها الصحية بعد حادث السير. 


وقالت مذيعة الراديو في تعليقها "شكرا لكل الناس الي بتسأل عليه بعد الحادثه انا الحمدلله بخير كدمات بسيطه ادعو بس لأخويه ارجوكم عشان تعبان اوي وفي المستشفي". 


وكانت مي حلمي أعنلت عن تعرضها لحادث من خلال منشور قالت من خلاله ""معلش اعذروا اختفائي بعد ما خلصنا تصوير الإعلان عملت حادثة كبيرة أنا وعمرو". 


وكانت مي حلمي أعلنت عن خوض تجربة برامجيه جديدة خلال العام الجاري وقالت في منشور لها "انهارده مضيت اهم خطوه في حياتي المهنيه مع عمالقه الكوره ك(وائل جمعه - بركات-عصام الحضري-شوقي-حسين ياسر المحمدي) من بيتي الي بدأت منه علي قناه النهار.. شكرا للشركة الراعية علي ثقتكم في تقديم برنامج من اهم برامج الكوره في الوطن العربي". 


 وكانت مي حلي أحدثت ضجة كبيرة العام الماضي بعد أن انفصلت عن زوجها المطرب محمد رشاد بعد قصة حب كبيرة بينهم. 

 

 


 

 

شكرا لكل الناس الي بتسأل عليه بعد الحادثه انا الحمدلله بخير كدمات بسيطه ادعو بس لأخويه ارجوكم عشان تعبان اوي وفي المستشفي 🙏🏻

Posted by Mai Helmy on Tuesday, January 26, 2021

 

أضف تعليقا