أحدث تصاميم ملابس رمضان 2021 ماركات

تألقي بإطلالات تجمع بين الأناقة والإحتشام، وأحدث تصاميم ملابس رمضان 2021 قدمتها أشهر الماركات العالمية خصيصاً لهذا الشهر الكريم.

 


ملابس رمضان 2021 من Antonio Grimaldi

 

قدمت ماركة Antonio Grimaldi تشكيلة ملابس رمضان 2021 من عبايات وتصاميم واسعة ومحتشمة باللون الأسود، وتزينت بالشراشيب التي تضيف لمسة عصرية وجذابة للتصاميم، وأعجبتنا الكنزة الواسعة والطويلة التي يمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات مع السراويل.

 


اقرئي أيضا : ملابس رمضان محتشمة من وحي النجمات

 

ملابس رمضان 2021 من Bambah

 

أيضاً قدمت ماركة Bambah العديد من الخيارات وملابس رمضان 2021 في مجموعة مميزة من الفساتين والقفاطين المحتشمة بأقمشة خفيفة وعملية تناسبب إطلالات النهار.


طغت الألوان الفاتحة على ملابس رمضان 2021 من Bambah، سواء القطع بالألوان الموحدة أو النقشات البسيطة أو التقليمات الطولية، لتجدي فيها ما يناسب ذوقك.

 

 

 

 

ملابس رمضان 2021 من Deema Ajlani

 

من ماركة Deema Ajlani، اخترنا لكِ موديلات ملابس رمضان 2021 الأكثر جاذبية وعصرية، والتي تألفت من فساتين ذات ألوان حيوية تناسب إطلالات النهار المحتشمة، حيث قدمت الماركة العديد من الفساتين بالأكمام الطويلة، فضلاً عن الفساتين الأوف شولدر.

 

 

 

 

ملابس رمضان 2021 من دولتشي آند غابانا

 

كذلك قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana تشكيلة خاصة من ملابس رمضان 2021 حيث الفساتين والقفاطين المزينة بطبعات الورود الملونة لإطلالة مفعمة بالحيوية.

 

 

 

أضف تعليقا