بالصور شاهدوا ديكوارت قصر عساف الغريب الحقيقي في الكواليس ومراحل بنائه في "نسل الأغراب"

لفتت ديكورات  مسلسل " نسل الأغراب" أنظار المشاهدين، نظرا لأن المسلسل يحتوي علي العديد من الديكورات الغريبة والمثيرة، مثل قصر غفران الغريب " امير كرارة، وعشش "غجر زلط" والقصر المهجور الذي يمتلكه عساف الغريب " احمد السقا"

وكشف مصدر من فريق عمل المسلسل أن قصر عساف الغريب ليس قصرا حقيقا بل تم بناؤه بشكل كامل بالاخشاب والجبس ليتم تصوير احداث مسلسل نسل الاغراب بداخله.

 

 

 

 

 

واضاف المصدر أن الشركة المنتجة للمسلسل استأجرت قطعة ارض فضاء من ادارة مدينة الانتاج الاعلامي لبناء ذلك القصر الذي استغرق قرابة الشهر والنصف شهر لبنائه بالشكل المطلوب، باستخدام عدد كبير من النجارين والنقاشين وعمال الديكور وفنيين الكهرباء والاكسسور.

واوضح المصدر أن تكلفة بناء الديكور الخاص بالقصر تجاوزة الـ 650 الف جنيه بالرغم من انه من الاخشاب والجبس.

 

 

 

 

وعن قصر غفران الغريب فكان ذلك الشئ الاضخم والمهمة الصعبة لعامليين الديكور، فقد استغرق بناؤه قرابة الثلاثة اشهر، وتم الاستعانة بأكثر من 300 عامل وفني لإنجاز المهمة داخل مدينة الانتاج الاعلامي بتكلفة جاوزة المليون ونصف جنيهاً.

يذكر أن مسلسل نسل الاغراب من بطولة احمد السقا وامير كرارة ومي عمر وعماد زيادة ومحمد دياب وادوارد ومحمد جمعة واحمد مالك واحمد داش وفردوس عبد الحميد واحلام الجريتلي ومن تأليف واخراج محمد سامي وانتاج شركة سنرجي للمنتج تامر مرسي.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا