بعد خلافات الفنانين والتلاسن الحاد بينهما... خطوة صارمة اتخذها اتحاد نقابات المهن الفنية!

بعد التلاسن الحاد بين النجمتين آيتن عامر وريهام حجاج على خلفية أزمات مسلسل "وكل ما نفترق"، ومن بعدهم المناوشات بين النجم أحمد السعدني وصناع مسلسل "وكله بالحب" للنجمة زينة، والخلافات المشتعلة بين الفنان محمد رمضان وعدد كبير من النجوم، أصدر اتحاد نقابات المهن الفنية في مصر قرارا عاجلا بإحالة أي نجم يشوه سمعة زميله إلى التحقيق.

 

 

وأصدر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، بيانا رسميا ظهر اليوم السبت قال فيه: لوحظ في الأيام الأخير وجود كم من التراشقات التي يصل بعضها لتبادل الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي بين أعضاء النقابات التابعة لإتحاد النقابات الفنية".

 

وأضاف: وهو الأمر الذي استدعى قرارات وإجراءات مباشرة للتصدي لهذا السلوك غير المقبول قبل أن يتحول لظاهرة غير محمودة تشوه تاريخنا الناصع في الابداع والفنون.


 

وتابع: لذا يهيب إتحاد النقابات الفنية بأعضاء نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية إحترام الدور الثقافي الذي يقومون به كصناع للفن والثقافة وكرموز إجتماعية يحتذى بها وإحترام التاريخ الطويل والمشرف للفنون في مصر فالموهبة مسئولية والفن رسالة والابداع تنوير.

 

واختتم: هذا وقد قرر مجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية إتخاذ كافة الاجراءات القانونية في هذا الاطار كما يحذر المجلس من تعرض كل من لم يلتزم بالسلوك الأخلاقي اللائق بالفن وصورة الفنان على صفحات التواصل الاجتماعي للمسائلة ولتحويله للتحقيق فورا والله ولي التوفيق.

أضف تعليقا