هات الدكتور عشان يخيط.. تعليق احمد العوضي على نجاح شخصية "سيف الخديوي"

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومحبيه عبر حسابها لشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور ردده بشخصية سيف الخديوي التي يقدمها ضمن أحداث مسلسله الجديد اللي ملوش كبير وقال "كلها ماشيه تقول لبعضها علي الله حكايتك ووحش الكون ... وكلها مشيره رسم بياني أنه أعلي مشاهدة. هات الدكتور عشان يخيط".


وجاء منشور أحمد العوضي بعد أن شاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشار الجمل الحوارية والمصطلحات التي يرددها في مسلسله مثل "على الله حكايتك ووحش الكون" وغيرها من المصطلحات الشعبية الأخرى، واستخدام رواد مواقع التواصل لها بشكل كبير في حين أن هناك عدد من نجوم الفن يقومون بنشر رسوم بيانية بأن اعمالهم الفني هي الأعمال الانجح في دراما رمضان. 


يشار إلي  أن مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، أحمد الرافعي وبسنت النبراوي.


 وقد تعرض العوضي في بداية الشهر الكريم لانتقادات كبيرة بسبب الشخصية الشعبية التي يقدمها، واتهمه البعض بانه يقوم بتقليد محمد رمضان لكي يجذب جمهور هذه الفئة له . 

 

 

أضف تعليقا