آخر موضة الأحزمة 2021

  • أصبح الحزام قطعة اكسسوار أساسية يضيف لمسة جذابة لإطلالتك، وسوف نعرفك على آخر صيحات موضة الأحزمة 2021 لتختاري تصاميم أنيقة وعصرية تناسبك.

     


    حزام السلسلة

     

    يعد حزام السلسلة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، ويمكن أن يكون بحلقة واحدة أو أكثر، مثل أحزمة شانيل Chanel التي تجمع بين المعدن والجلد.

     

    اقرئي أيضا : موديلات أحزمة ترند في 2021

     

     

    حزام مزود بحقيبة

    صيحة أخرى من صيحات الأحزمة الرائجة هذا العام، وهي الأحزمة المزودة بحقائب، مثل حزام بالمان Balmain بالحقيبة الكبيرة واللون الأسود، وكذلك أحزمة شانيل بالحقائب متناهية الصغر.

     

     

     

    كما قدمت ماركة Vien حزام الحقيبة باللون الأبيض وتصميم عصري.

     


    الحزام الكلاسيكي

     

     

    لازال الحزام الكلاسيكي يحتل مكانة كبيرة في عالم الموضة، وهو الحزام العريض مع الاكسسوار المعدني، والذي يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء في إطلالات النهار، وقد برزت عدة ألوان من الأحزمة الكلاسيكية مثل أحزمة فالنتينو Valentino باللون البني وحزام لويس فيتون Louis Vuitton باللون الأسود.

     

     

     

     

    حزام العقدة

     

    يمكنك ارتداء الحزام التقليدي بعقدة أمامية ليصبح أكثر لفتاً للأنظار، وهذا يتطلب موديلات أحزمة طويلة حتى تتمكني من ربطها مثل الحزام الأبيض من لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

     

     

     

    الأحزمة المزينة باكسسوارات معدنية

     

     

     

     

    برزت صيحة الأحزمة المزينة باكسسوارات معدنية بقوة هذا العام، مثل حزام كلوي Chloe البني العريض بقماش الشمواه، والمزين باكسسوارات الحصان الذهبي.

     

     

     

    أضف تعليقا