تعليق مفاجئ من نهى العمروسي على برائتها من "قضية طليق ابنتها"

أعلنت الفنان الفنانة نهي العمروسي، برائتها في التهم الموجهة لها من قبل طليق ابنتها.

في هذا السياق، علقت نهى على الحكم، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بقولها :"عاجل ؛ بيان من مكتب المحامي العظيم طارق العوضي، محكمة جنح العجوزة تحكم ببراءة موكلتنا الفنانة نهى العمروسي من اتهامات وجهت إليها من طليق ابنتها المدعو عمرو الكومي المتهم بالاغتصاب في قضية الفيرمونت والهارب خارج البلاد والمطلوب ضبطه وإحضاره".

وتابعت: "لما اترفعت عليا القضية دي مادخلش في قلبي أي ذرة خوف ولا قلق لإن يقيني بعدل ربنا قوى جداً ولإني واثقة في نزاهة القضاء المصري و واثقة في براعة طارق العوضي ونزاهته ... ألف حمد وشكر ليك يارب يا ناصر الحق يا عد".

من ناحية أخري، أكدت الفنانة المصرية نهى العمروسي، أنها لا تقف وراء محاولات وقف مسلسل الطاووس الذي يعرض يوميا خلال الموسم الرمضاني الحالي، بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بالتحقيق مع صناع المسلسل.

وكتبت العمروسي، عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "منعا للخلط.. فيه ناس كتير معتقدة إن أنا والأستاذ طارق العوضي وراء محاولات وقف عرض مسلسل (الطاووس)، وده مش حقيقي بالمرة".

كما أضافت: "احنا كان كل اعتراضنا على (الدعاية) واستخدام صورة بنتي (نازلي) على بوسترز دعاية المسلسل على بعض صفحات السوشيال ميديا". وتابعت "لكن إحنا مع حرية الإبداع ومواقفنا ثابتة ولا يمكن أن نسعى لوقف أي عمل فني، أنا بحترم مهنتي وبحترم زملائي ومجهودهم وأفكارهم حتى لو اختلفت معاها.. ادعم مسلسل الطاووس".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب