محامي ابنة نهى العمروسي يكشف سبب الافراج عنها :خفنا على حياتها في السجن

خرج طارق العوضي محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي وتحدث عن القضية المعروفة باسم قضية الفيرمونت، وقال أن النيابة قامت بتطبيق روح القانون وتطبيقة العدالة بشكل جيد ، وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن موكلته نازلي القي القبض عليها منذ عدة أشهر ومازالت القضية منظورة أمام القضاء المصري وأن موكلته ليس لها اي علاقة بالقضية، مؤكدا أن ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس له أي أساس من الصحة . 


وتابع العوضي أنه تفاجئ أن موكلته تأثرت نفسيا من تواجدها في الحبس كل هذه الأشهر وبدأت تسقط فترات من حياتها وطلبت طبيب نفسي، وتوجهنا للنيابة العامة لعرضها علي أخصائي نفسي وكان هذا سببا في الافراج عنها وبالفعل جلس معها الطبيب نبيل القط أكثر من مرة وكتب في تقريره حالتها الطبية . 


وحرصت نهى العمروسي توجه الشكر للطبيب المعالج لابنتها وقالت في منشور لها "خالص شكرى و إمتناني وتقديري و عرفاني للدكتور و الإنسان العظيم "نبيل القط" اللي انا مديونة له مدي حياتي لدوره المهم في الحفاظ على حياة بنتي "نازلي" و دعمها معنوياً و نفسياً . شكرا يا دكتور علي مجهوداتك المتواصلة في متابعة حالتها و محاولاتك المستمرة في إنقاذها , بجد مفيش، كلام يوفيك حقك في إللي عملته مع " نازلي" ، أنت شخص رائع" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب