أسماء المنور تشيد بمسلسل "بنات العساس" المغربي وتوجه تحية لكل من شارك به

أشادت الفنانة المغربية أسماء المنور بمسلسل "بنات العساس" المغربي التي قدمت التتر الرسمي بصوتها والذي حمل عنوان "وقتاش".

و عبرت أسماء المنور عن إعجابها بأداء الممثلين وكتبت عبر حسابها على "انستغرام": "شكون متابع معنا مسلسل بنات العساس المسلسل المغربي الأكثر مشاهدة حسب تصنيف CIAUMED الاخير بسبعة ملايين ونص مليون مشاهد يوميا . وكذلك في مقدمة الطوندونس على قناة الاولى باليوتيوب . تحية لكل من ساهم في نجاح هذا العمل".

واستطاع مسلسل "بنات العساس" المغربي أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي، كما اعتلى صدارة المسلسلات المغربية الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال شهر رمضان لعام 2021. كما احتلت الحلقة السابعة منه المرتبة الأولى في الطونودنس المغربي.

وحصل "بنات العساس" أيضًا على أكبر نسب للمشاهدة فيما يتعلق ببرمجة القناة الأولى، حسب ما كشفت عنه أرقام "ماروك ميتري" في بلاغها، إذ حقق أكثر من 6 مليون مشاهدة، وهو ما يمثل حصة مشاهدة بلغت 38 في المئة.

وتدور قصة المسلسل حول معاناة شقيقتين اضطرتا إلى الهرب لمدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.

مسلسل "بنات العساس" يعرض يوميا، طيلة شهر رمضان، على القناة الأولى، بعد الإفطار، وتشارك في بطولته كل من دنيا بوطازوت ومنى فتو، وسعاد خيي ومحسن ماليزي وعزيز الحطاب، وغيرهم من الأسماء الفنية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب