شمس الكويتية تثير الجدل بحديثها عن تجربة الموت ودفن نفسها التي قامت بها

كشفت شمس الكويتية أنها أحبت أن تجرب فكرة الموت فقامت بدفن نفسها لمدة 20 دقيقة في الرمال، لتشعر بأمان كبير بعيدا عن الخدع التي تعيشها في الحياة وقالت شمس الكويتية "دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف..وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي."

وذكرت شمس خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشة "المحور" أنها تندم على بعض الأشياء التي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

وتحدثت شمس الكويتية، عن وضع الاغنية العربية الآن مؤكدة أنه مختلف، حيث نعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة آمال ماهر ونوال الكويتية، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم لأنه غير ثابت ويتحرك دائما، قائلة: أنا خارج التقييم.. اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي.

و عن حالتها الاجتماعية قال شمس: أنا لست متزوجة وحياتي الشخصية ليس من حق أي شخص أن يعرفها.

وعن الغرور واتهامها به قالت شمس: الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب فكرة التملك وأكرهها كثيرًا.. وكل رجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفون حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم أنني اختار اختيار رائع وبضاعة كويسة.

 

أضف تعليقا