شمس الكويتية تسب شيرين عبد الوهاب وتصفها بالجاهلة

حلت الفنانة شمس الكويتية ضيفة بأحد البرامج الحوارية والتي تحدثت عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ووصفت تصريحاتها بالجهل وعدم الوعي والداريه، وتردد خلال الساعات الماضية المقطع الذي تحدثت به الفنانة شمس الكويتية عن الفنانة شيرين وأثار هذا المقطع غضب الكثيرين من محبي شيرين الذين ينتظروا ردها علي مال قالته شمس. 


وكانت شيرين عبدالوهاب قد أصدرت بيانا إعلاميا خلال الايام الماضية ردت من خلاله علي  الوضع  المثار حول تناول قصة حياتها في مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولتها لفنانة مي عمروالفنان أحمد زاهر ونرمين الفقي ،ونفت ذلك تماما من خلال البيان الذي قالت خلاله  "تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحتبعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".


وتابع بيان شيرين عبد الوهاب "وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكدأنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".


واختتم بيان شيرين "يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية لهبممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية". 


علي ناحية اخرى من المقرر أن تخوض شيرين عبدالوهاب الموسم الرمضاني المقبل ولكنها لم تعلن حتى الان عن أسم العمل الذي ستعود من خلاله للدراما. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب