أي دور أزياء عالمية بوسعك إنتقاء أجمل قفاطين من تصاميمها؟

شهر رمضان المبارك هو شهر البركة، ولا شكّ أنك تريدين أن تكوني مستعدة تماماً للمشاركة في مختلف مناسباته الاجتماعية والعائلية، والتألق بإطلالات رمضانية أنيقة منسجمة تماما مع أجواء الشهر الفضيل. ولذلك نعرفك اليوم على العلامات التجارية الراقية التي تقدم لك قفاطين ذات تصاميم انيقة ورصينة في الوقت نفسه..

Tadashi Shoji:

على الرغم من الأصول اليابانية التي يتمتع بها مصمم هذه العلامة، إلا أنه عوّدنا دوماً على تقديم تصاميم فاخرة مستوحاة من الكاب أو من القفطان المغربي الجميل. وفي تشكيلاته المختلفة، ستجدين الكثير من الخيارات التي تتنوع بين الفساتين ذات التنانير الطويلة الفضفاضة والقفاطين الانسيابية الطويلة المزينة بطبعات الورود والتي تليق تماماً بحفلات السحور الراقية. 

 


ايرديم Erdem:

اشتهر هذا المصمم الذي يجمع بين الأصول التركية والبريطانية، بتصاميمه ذات النفحة الشرقية الرومانسية. وفي تشكيلته الجديدة ستجدين الكثير من القفاطين الهدلة الطويلة بأقمشة خفيفة تناسب الصيف، و طبعات ناعمة مستوحاة من الطبيعة. تضمّ التشكيلة الجديدة أيضاً، تصاميم مزدانة بالكشكش وياقات عالية بربطات وعقد ناعمة. 

 


 ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz:

هذا المصمم اللبناني الذي عوّدنا على القصات النظيفة والتصاميم المتقنة للغاية، قدمّ لك العديد من الإطلالات التي تبدو مثالية لشهر رمضان، فبعضها ياتي مستوحى من القفطان البسيط، و بعضها الآخر يجمع بين تنانير Midi والتوبات الملونة ذات الأكمام الطويلة، فضلاً عن التوبات الواسعة الطويلة مع البناطيل الهدلة المريحة.

 


نعيم خان  Naeem Khan:

تتمتع هذه العلامة، بشهرة واسعة اليوم في عالم الأناقة، بفضل تصاميمها الفريدة التي تروق كثيراً للسيدات العربيات. فهي تتألق بخطوطها النظيفة المستقيمة وألوانها القوية الجميلة و موديلاتها التي تبدو انثوية ورصينة وراقية في الوقت نفسه. 

 


تمبرلي لندن Temperley London:

لا يمكن أن نأتي على ذكر العلامات ذات الستايل الشرقي التي تناسب أجواء رمضان، من دون أن نتوقف عند Temperley London. فالصممة أليس تيمبرلي عوّدتنا على تقديم الفساتين  والقفطانات الانسيابية ذات الطابع البوهيمي الرومانسي. غالبية تصاميمها تأتي مصنوعة من الدانتيل المخرم ومزينة بطبعات الورود المشرقة الجميلة، وغالباً ما تغيب عنها القصات الجريئة او المكشوفة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لمناسبات رمضان المختلفة.

 

اقرئي أيضاً:عبايات رمضانية باللون الزهري موضة ربيع وصيف 2021

 

أضف تعليقا