إلهام شاهين: عندي عقدة من الرجال ورفضت أن أصبح أمًا

أطلقت الفنانة إلهام شاهين، عدة تصريحات جريئة حول علاقتها بالرجل وأسباب تخليها عن حلم الأمومة، وحقيقة مقطع الفيديو الراقص الذي جمعها بالفنانة رانيا يوسف، واعترفت أن زميلتها يسرا هي أهم نجمات جيلها.

 

وأكدت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن الراجل سبب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معاه.

وواصلت قائلة: الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل.

 

وأكدت إلهام أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، وقالت: مفيش راجل هيديني اللي ادهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي.

 

 

وأكدت إلهام شاهين، إن الفنانة يسرا تعد أهم نجمة في جيلها، وقالت ردا على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي عما إذا كانت يسرا أهم منها قائلة: يسرا قبلي وهو أمر أحترمه، بدأت تمثيل قبلي وعملت معها منذ كنت صغيرة، بحبها وبعشقها من قلبي.

 

وأضافت شاهين أنها أصبحت مشهورة بعد فيلم "الهلفوت"، مؤكدة أنها لم تتلقَ عرضًا للاشتراك مع الفنان عادل إمام في أي عمل فني بعد ذلك.

 

وقالت إنها لم تسأل عادل إمام عن سبب عدم الاستعانة بها في أعمال فنية أخرى معه، مشيرة إلى أنها مستعدة للاشتراك مع إمام في أي عمل فني حتى ولو كان الدور صغيرًا.

 

وتابعت: عينيا لعادل إمام، بموت فيه وبعشقه وله فضل عليا»، قائلة إن دورها بفيلم «الهلفوت» كان مكتوبًا لنجمة كبيرة وعظيمة جدًا رفضت الإفصاح عن اسمها خلال الحلقة.

 

وأشارت إلى أنها تفضل الشهرة عن أي أمور شخصية، متابعة: لا رجل سيمنحني ما منحني إياه العمل من المكانة والثقة في الذات وحب الناس والجماهيرية والجوائز.

 

وأكدت أن الرجل يرفض لقب "فلانة وزوجها"، وقالت إن أحد أزواجها السابقين رفض استمرار وجودهم داخل أحد المطاعم لأن صاحب المكان قرر أن يمنح طاولته لهم باعتبارها الفنانة إلهام شاهين.

 

وعن تقديمها مشاهد جريئة وأدوار الإغراء، قالت: لا أخاف من أي شيء، مقتنعة بفني والقيمة التي أقدمها، وأكثر فيلم للإغراء قدمته هو (سوق المتعة) ويعد من أهم وأعظم أدواري.

 

وردا على سؤال حول شعورها بالندم بعدما فقدت حلم الأمومة، قالت شاهين: مش زعلانة، وأضافت: أنا مش عايزة أبقى أم ومش عايزة أتحمل مسؤوليات.

 

وواصلت إلهام شاهين قائلة: الامومة مسؤولية كبيرة وأنا مسؤولة عن أخواتي وهما مسؤولين عني بشكل كبير.

 

واعترفت الهام شاهين بأنها اجهضت نفسها وقالت: مش عايزة أبقى أم بإرادتي وعندما عملت عملية الاجهاض كان هناك اتفاق على الطلاق ولم أشعر بالاستقرار في الزواج وبالتالي فقدت الرغبة في الحصول على طفل وهناك طلاق.

 

وكشفت إلهام شاهين، كواليس الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست وحيد حامد مؤكدة أن تاريخ تسجيله قديم وقبل الوفاة بفترة كبيرة، مشيرة إلى أن شخصا مجهولا قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت للإثارة لكنها لا تتابع السوشيال ميديا.

 

واعترفت الهام شاهين أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وتسعى إلى لفت النظر وتبحث عن التريند.

 

وتابعت قائلة: ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، وأرفض أي تريند من خلال شيء مسيء لي.

أضف تعليقا