فوز الشطي تكشف أن والدتها من أصول بدوية وتردّ على اتهامها بقضية غسيل الأموال

تحدثت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن موضوع اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال، موضحة أنها تفاجأت

وأعربت عن صدمتها بوجود اسمها ضمن قائمة المتهمين بقضية غسيل الأموال الشهيرة، معلقة: "انصدمت صدمة شديدة، ووقتها كنت حامل في الشهر السابع وذهبت للمستشفى للاطمئنان على صحة الجنين".

واشارت في حديث لبرنامج سراي على قناة ATV الكويتية الى أن هذه الأزمة التي مرت بها كانت بسبب الزج باسمها في قضية ليست لها علاقة بها، بدليل أنها من أولى الفنانات اللاتي تم رفع الحظر على أموالهن لإثبات براءتهن، إلا أن هناك ناساً كثيرة ”طاحت من عينها“ لشماتتهم فيها.

وأوضحت فوز حقيقة مطالبة زوجها لها بالاعتزال، مشيرة إلى أنه لم يحدث أبدا، معلقة :“بالعكس أنا اللي اشترطت على زوجي قبل الزواج أن أكمل في مجال التمثيل وهو لم يمانع بل قال لي إنه سيدعمني في أي شيء أريده“.

أما عن سبب قلة تواجدها في الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، فقالت إنها اتخذت قرارا بأن تشارك في عمل درامي واحد في العام لكي تتمكن من مراعاة ابنتها الصغيرة الزين، معلقة : ”أشعر بالذنب عندما أتركها وأذهب للتصوير لذلك اتخذت هذا القرار“.

وتحدثت عن سبب انسحابها من برنامج ”ستار أكاديمي“، موضحة أنها بعد أن قدمت في البرنامج وتم قبولها بالفعل، والدها رفض سفرها إلى لبنان، وهو ما اضطرها لإلغاء الفكرة تماما.

وسبق أن خرجت فوز الشطي عن صمتها، لترد على ورود اسمها في قضية ”غسيل الأموال“، مؤكدة أنها لن تصمت تجاه اتهامها دون تقديم دليل.

وقالت الشطي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“ إنها ستتحدث مع جمهورها في كافة التفاصيل الخاصة بتلك القضية، مشددة على أنها ستقاضي كل من أورد اسمها في قضية كهذه.

وعن إتقانها اللهجة البدوية قالت "والدتي من أصول بدوية وسامعها هذه اللهجة من جدي وأخواتي انصدموا من تصوير هذا النوع ولم أخبرهم بشيء".

وأضافت "لا من البروفا زبط الشمهد ولم تكن جديدة اللهجة عليي كوني سامعتها من قبل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب