توقعات ماغي فرح للأبراج المائية في الأسبوع الثالث لشهر ابريل 2021 عاطفياً

ما هي الأحداث والتطورات التي تنتظر الأبراج المائية، وماذا يخبىء الفلك من مفاجآت وإيجابيات على الصعيد االعاطفي لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج المائية في الأسبوع الثالث من نيسان/إبريل من العام 2021.

 

توقعات الأبراج المائية في الأسبوع الثالث لشهر ابريل 2021 عاطفياً


توقعات برج السرطان عاطفياً

ينتظرك يومان مهمان على الصعيد الشخصي والعائلي، وملائمان جداً، وتبدأ فترة عاطفية أفضل بكثير من سابقتها، وتعرف إبتداءَ من الآن مغامرة أو مفاجأة أو حب عاصف جداً،وكن متأني جداً في علاقتك الشخصية والعاطفية، وإذا كنت قد مررت بفترة أقل وهجاً، فستطُّل على فترة أفضل وبعض الحلول خاصة إذا مررت بمشاكل، وتجد نفسك مرتاحاً أكثر.

توقعات برج العقرب عاطفياً

تستمر الفترة الجيدة التي مررت بها، وجيدة للغراميات والغزل والبوح والتلميح، لذا إذا كنت في حالة غرامية حاول التلميح قبل التوضيح، وتبحث شؤونك المالية وحساباتك، في حين تكون مشغولاً بعلاقة عاطفية، وقد ترتبط بشخص عاطفياً أو معنوياً أو حتى عائلياً ويكون الإرتباط أقوى وتشتد الأواصر ويحصل شيئاً على الصعيد العائلي ينقلك إلى وضع جديد.


توقعات برج الحوت عاطفياً

يُرطب فينوس الأجواء مع دخوله إلى برج الثور يوم الثلثاء ٢٠، وتكون أفضل على الصعيد العاطفي، وأكثر عذوبة وإطمئنان ويتحدث عن علاقة عاطفية مميزة قد تنشأ إبتداء من منتصف الشهر إلى آخره، وتحقق أملاً بين الأحد ١٨ والإثنين ١٩ وتكون هذه الفترة حافلة بالإجمال.

اقرئي أيضاً:

هؤلاء النجمات هن الاكثر انوثة وفق الابراج

هذه هي الابراج التي تعرف كيف تسعد نفسها

الابراج تكشف طريقة الحفاظ على علاقة مثالية مع من نحب

أضف تعليقا