حملة هجوم عنيفة على ميريام فارس من المصريين: "مصر بقي مش فرحانه بيكي"

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لحملة هجوم شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها في إعلان خاص مع النجم آسر ياسين للترويج لمنتجع سياحي.  

 

وجاءت ردة الفعل هذه على ظهور ميريام على خلفية تصريحها الذي أدلت بها منذ عامين على هامش مشاركتها في مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019، قائلةً: "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم".  

 

وعلى الرغم من مضي وقت على هذا التصريح واعتذار الفنانة ميريام فارس من الجمهور المصري، لكن يبدو أن الجمهور لم ينسَ هذا التصريح وعادت قضية ميريام إلى الواجهة بعد انتشار الإعلان.  

 

وكان لافتًا حملة هجوم ضد ميريام من قبل بعض نجوم مصر، وأول منشور صدر عن نجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفى، عبر صفحته على موقع الفيس بوك قال فيه: "هي مش قالت أنها تقيلة على مصر جاية تعمل اعلانات عندنا ليه".  

 

والتعليق الثاني صدر عن الفنان أحمد الشامي عبر حسابه على موقع تويتر، وقال: "هى مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللى جابها تاني"  

 

بدورها علقت منّة فضالي وقالت: "الله مش مصر كانت كوخه وانتي كتير وغاليه علي مصر دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي اصل فلوس مصر حلوه مش كده العيب مش عليكي . بس مصر بقي مش فرحانه بيكي".  

 

أما عبير صبري فوجهت تعليقًا قاسيًا حيث قالت:" العيب مش عليها، العيب على مصر اللي بيغلطوا فيها والمصريين يرجعوا يجيبوها مع إنها مش إضافة".  

 

أما ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فأكد البعض منهم أنه يجب محاسبة من اقترح اسم ميريام للمشاركة في إعلان مصري، ومن ضمن التعليقات: "مش كانت ثقيلة ع قلبك دلوقتي مصر وحشاكي، مصر كبيرة عليكي"، وقال تعليق آخر: "هي مش دي مصر اللي قولتي انك تقيلة عليها عمرك مكنتي هتبقى تريند غير من خلال مصر خليكي فاكرة الكلام ده كويس".  

 

بدورها، تجاهلت ميريام الحملة ضدها وأطلقت تغريدة عبرت فيها عن سعادتها بالمشاركة في الإعلان وقالت: "استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة إستحسانكم".  

 

 وتابعت: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب