فيديو انستقرام لطريقة رسم شامة وجه نادين نجيم

تضفي شامة الوجه الكثير من الجاذبية على المرأة، وهذا أكثر ما يميز جمال النجمة اللبنانية نادين نجيم. واذا كنت من المعجبات بشامة وجه نادين نجيم وتودين رسمها على وجهك بالمكياج، مدونة الجمال نتالي سلوم ستعلمك في فيديو انستقرام  طريقة وضع  مكياج نادين نجيم بالالوان الترابية وطريقة عمل شامة وجهها  تابعي بالخطوات والفيديو:

 

مكياج العيون:


ركزت المدونة نتالي اثناء تطبيقها مكياج عيون نادين نجيم على الوان ظلال العيون بتدرجات البني والشوكولاتة والكاراميل والبرونزي والبيج. ولتثبيت الظلال خصوصا في موسم الصيف الحار لا تنسي وضع اساس من الكونسيلر على الجفن العلوي قبل تطبيق ظلال العيون.

لرفع العين، عمدت نتالي لمزج لوناً بدرجة البنّي الفاتح على الزاوية الخارجية، وسحبته حتى طيّة الجفن، ثم غطّت الرموش بماسكارا سوداء. ووضعت كحل باللون البني داخل العين.

أما الحواجب فقامت برسمها بقلم بني داكن.

 

أساس البشرة:


اخفت المدونة نتالي عيوب البشرة بمصحح باللون البرتقالي، كما يليق ببشرة نادين نجيم كريم الاساس المشمشي، فتدرّجات المشمشي تحتوي على لمسات خفيفة من اللون البرتقالي الدافئ التي ستعطي البشرة بريقاً جميلاً.

لابراز ملامح الجمال في الوجه اعتمدت نتالي على تقنية الكونتور والهايلايتر لاضاءة  منطقة اعلى الانف وعظمة الخدين.

تليق بلون بشرة نادين نجيم السمراء بودرة السحنة البرونزيّة .

 - استخدمت قلم تحديد الشفاه باللون الورديّ لتثبيت لون الشفاه، ثم وضعت احمر شفاه باج وردي، حيث ان الوان نيود تليق كثيرا بالبشرة الحنطية.

اقرئي أيضاً: مكياج ترابي ناعم على طريقة نادين نجيم في مسلسل " خمسة ونص" في رمضان

ولاكمال مكياج نادين نجيم لا تنسي وضع الشامة يمكنك تطبيقها بواسطة ريشة رفيعه والاستعانة بجل رسم الحواجب الثابت الذي لا يسيل بسرعة  وارسمي الشامة في اسفل خدك الايسر.

 

شاهدي بالفيديو طريقة عمل شامة نادين نجيم بالمكياج:

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام