زينة تنتصر بزيادة نفقة توأمها من أحمد عز

يبدو أن أحمد عز مضطر للرضوخ بالقانون الى دفع نفقة اولاده، لاسيما بعد أن أصدرت محكمة مصرية اليوم الثلاثاء حكمًا جديدًا في قضيته وزينة؛ إذ قبلت الدعوى المقامة من زينة ضد أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها.

وألزمت المحكمة أحمد عز بدفع نفقة شهرية للتوأم عزالدين وزين الدين حوالي 3819 دولارًا، وتخص المأكل والملبس.

وكانت قضية النفقة قد مرت بمراحل بين أحمد عز وزينة، ففي عام 2018 ألزمت المحكمة عز بدفع نفقة قيمتها 20 ألف جنيه، وفي عام 2019 عادت زينة وتقدمت بدعوى لزيادتها لـ 30 ألف جنيه، وهو ما حصل.

ومؤخرا رفعت زينة دعوى ثالثة تطلب مضاعفتها لـ60 ألف جينه، قبلتها المحكمة أيضا اليوم الثلاثاء.

وكانت محكمة الأسرة قد قضت في شهر مايو 2020 بإلزام أحمد عز بدفع مصاريف مدرسية سنوية للتوأم بقيمة 900 ألف جنيه (57299 دولارًا)، وذلك في الدعوى التي أقامتها زينة، والتي طالبت فيها بإلزامه بدفع المبلغ المذكور كمصاريف توأمها المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

وفي شهر يناير الماضي، رفعت زينة دعوى جديدة ونظرتها المحكمة في عدة جلسات، حيث قدم دفاعها ما يفيد مقدرة عز على الدفع، كما استمعت لدفاع الأخير، والذي طلب التصريح باستخراج القرارات الخاصة من وزارة التربية والتعليم الخاصة بالمدرسة الدولية المُقيد بها التوأم “عز الدين وزين الدين”، وأيضًا المدرسة المقيد بها نجلي شقيقة زينة، كما طلب الاطلاع على الحوافظ المقدمة من دفاع زينة.

في غضون ذلك كانت المحكمة قد انتصرت لأحمد عز في شهر سبتمبر 2020، وتمت تبرئته من اتهامه بالتعدي على شقيق وشقيقة زينة، في أحد فنادق الساحل الشمالي، بينما قضت بتأييد تغريم شقيقها بغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وإلزامه وشقيقته بدفع 20 ألف جنيه، للفنان أحمد عز على سبيل التعويض المدني المؤقت.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب