توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج الترابية للأسبوع الثاني من شهر ابريل 2021

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات للأبراج النارية على الصعيد العاطفي للأسبوع الثاني من شهر ابريل من العام 2021؟ّ وفيما يأتي ، تطلعك "الجميلة" على أبرز توقعات خبيرة وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج الترابية، على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثاني من نيسان/إبريل من العام 2021 .

 

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج الترابية للأسبوع الثاني من شهر نيسان/ ابريل 2021 


توقعات برج الثور عاطفيًا


لديك لقاء حاسم ومهم  بين السبت ١٠ والأحد ١١ وتعود وتستعيد حماستك بعد فترة كنت فيها غير مرتاحًا، ولديك مساعدة من محيطك بدون أي شك، وستكون إيجابية وعن طريق إمرأة تخصك ووقد تكون الوالدة، الأخت او الزوجة وستقوم بمبادرة مهمة حتى تغير لك بعض الأجواء وهذا بين الأحد ١١ والإثنين ١٢.

توقعات برج العذراء عاطفيًا

يبتسم لك الحب بين الأحد ١١ والإثنين ١٢ أو تتلقى هدية وقد تكون مادية  أو إنفراج على الصعيد المادي أو مساعدة معينة، ويُعطيك الفلك الأجمل يوم الثلثاء ١٣ والأربعاء ١٤، ويحمل لك خبرًا جيدًا جدًا يُريحك من همومك ويُخفف كثيرًا من الضغوطات.

توقعات برج الجدي عاطفيًا

قد تشهد بعض المشاحنات أيها الجدي في بداية الاسبوع الثاني من شهر ابريل 2021 على الصعيد العاطفي. لا تدع أحد يستفزُّك ولا تُقحِم نفسك بإشكالات، وقد تُحتجز حريتك أو تعيش بعض الإرباكات، ولا تبالغ بتفاؤلك بين السبت ١٠ والأحد ١١، وإبتعد عن الغرور والمكابرة على الآخرين.

اقرئي أيضاً:

أسرار الأبراج التي تجعلنا نغرم بها

مفاتيح الزواج الناجح حسب الأبراج

ردّة فعل الأبراج عند جرح مشاعرها

أضف تعليقا